منــــــــال
منــــــــال
كلش ولازعلكي ياكويتيه

والله ماقصرتي :26: :26:

بس حبيبتي ودي اعرف الزعتر اللي نستخدمه للفطائر

والله يعطيك العافيه :27: :27: :27: :27: :27: :27: :27:
jolie_q8
jolie_q8
الله يوفقج
بس بالنسبه لي
مو مقتنعه برجيم اتكز(او دشتي)
لأني قريت عنهم وايد وشفت برنامج من شهرين على ام بي سي
واقتنعت انه رجيم مو صحي
وثاني شي..ما احب اللحوم وايد يعني مره او مرتين بالاسبوع

بس حبيت اوضح انه هالرجيم ..اسرع طريق لامراض القلب ..ومرض النقرس
لترسب البروتين في العظام << وهذا للتنبيه
بصراحه انا ادور شي صحي

الشريط..صج روعه ..عندي من زمان كنت العب وياها
بس الحين انا مشتركه بنادي..(امشي-دراجه ثابته- سباحه)

وشكرا على الموضوع
ام كرشه
ام كرشه
هلا كويتيه حلوه..
انا ان شاء الله من بكره راح اشتري هالمواد..
لكن انا سمعت ان الميراميه تسبب ضعف في المبايض
صحيح هالكلام ولالا؟؟
ومتى راح الاحظ اثر هالاشياء بعد كم من استخدامها شهر شهرين
او بالضبط كم؟؟

جاوبيني لو تكرمتي باسرع وقت لاني
ابغى اشتريه:23::23:

والله يعطيك العافيه
amal-el7elwa
amal-el7elwa
مشكوره
انا كنت شاريه الشريط و عمري ما استعملته و اهو صج قوي و مديه صغيره
ساعه الا عشر بس

بس وايد صعب

ممكن تقولون شكثر نزلتي مع دشتي و شلون استحملتي المرحله الاولى انا الحين باليوم الثاني المرحله الاولى
كويتية حلوة
كويتية حلوة
ام العيون: مشكورة على الردد حبيبتي وطبعا لازم تردين للرياضة وبالعكس رجيم حسين دشتي وايد مفيدد خصوصا ان البرنامج ماله يعتمد على ان ما يرد جسمج يمتن خلال 10 ال 15 سنة كما انه ينقي الدم ويزيل الكلسترول ويعادل المعادن بالدم ويسهل الحمل ويزيل الكرش والارداف واشياء وايد حلوة وبشهادة دكاترة وايد جربوه على نفسهم ومذكورة بكتابة.. اهو ينصح بالرياضة من 20 دقيقة باليوم واكثر.. كما انج تقدرين تواصلينه بالموقع تدزيله اميل اذا عندج اي سؤال وما يقصر معاج.. بصراحة انا قالي وزنج مثالي ولا تحاولين تنقصينة ومو راضي يرد على اجوبتي لانه مو راضي ان اتبع النظام وانزل وزني مع ان وزني 64 وطولي 166 وابي وزني يكون بالخمسينات.. رفع معنوياتي.. وينصح بهالرجيم باخ> الشاي بالاعشاب.. يعني كله اوكي.. وبالعكس انتي جربيه ومو خسرانة شي..

jolie_q8: اشكرج على ردج.. وبالنسبة للرجيم بالعكس يعالج امراض قلب كثيرة والدكتور بنفس يقول لازم عمل تحاليل قبل واللي ما تبي لازم تاخذ حبوب ملتي فيتامين علشان لا يصير معاج نقص وانا عن نفسي من الاول اخذ حبوب كالسيوم فما فرقت معاي وكذلك حديد ومو حاسة بمشاكل ابد واهو يسمحلج بمعدل كربوهيدرات بسيط جدا وبعد الاسبوعيد تزيد الكمية وتقدرين تاكلين فاوكة ومكسرات وخبز باليوم وتبدي الزيادة في الكربو هيدرات والنشويات تدريجيا الى ان توصلي الى المعدل الطبيعي واذا عندج اي استفسار هذا دزيلي على الخاص واكتبلج اميل الدكتور والله ما يقصر معاج ثاني يوم او نفس اليوم تلاقينة دازلج الرد.. وشكرا لج

ام كرشة: والله حبيبتي ما اقدر افيدج بمعلومة ضعف المبايض لان اول مرة اسمعها واشاعات الحريم وايد والعطار اخبر بهالسالفة.. والنتيجة تبين من اول اسبوع علما بانها تسد الشهية... والنتيجة العظمى خلال شهر.. وراح تدعيلي...

amal-el7elwa: والله انا عندي الشريط اهو ساعة و4 دقايق.. ماعليه اهم شي الرياضة.. والله انا الحين بثالث يوم واذا بغيت اي شي ادز للدكتور اميل بس المشكلة مثل ما قلت اهو يقول ان وزني مثالي ومو راضي ان اتبع النظام يقول لا تنزلين وزنج... وانا لي الحين 3 ايام والله اني قاعدة انزل باليوم نص كيلو يعني انشالله خلال هالاسبوعين اول للي ابيه يارب ادعيلي بس...