محلات شنط تقليد درجه اولى بجده/قديم

الاستفسارات الجماليه

يابنات اللي تعرف وين الاقي شنط يد تقليد لويس فيتون وشانيل درجه اولى تدلني الله يسعدها واللي ماتعرف ياليت ترفع الموضوع بدعوه حلوة
28
67K

هذا الموضوع مغلق.

شفاايف فوشيه
شفاايف فوشيه
وربي اني ادور بنزل جده الاسبوع الجاي وماما تقول اسالي تكفين لا عرفتي راسليني
مبدعه في الحياه
هلا قلبي

انا مرره قبل 4 سنوات اشتريت لوي فيتون من مركز جده مول مو من محل من كشك عند الدرج الارضي .. صراحه كانت طبق الاصل

حتى جلدها ثقيل وفخمه بشكل ما تتصورينه .. اشتريتها ب 350

العام رحت للكشك البائع متغير والبضاعه صراحه مو ذاك مقارنه باللى اشتريتها قبل ..

سالته قال اللحين لنا فتره ما نزلت بضاعه جديده بس اتوقع مو هذا السبب مدري ما رتحت للشنط اللى عنده ..

شوفي اذا قدرتي شوفي الكشك ممكن يكون تغير ويناسبك شئ ..

سمعت عن محل اسمه جوري او جوريات ب الجامعه مول او الجامعه بلازا ..

فيه محل بمكه اسمه الجلود الذهبيه وبرضو له فرع ثاني بالمدينه .. ما اشتريت من عندهم بس شفت بضاعتهم حلوه برضو ..

ولو حابه تطلبي من النت تقليد درجه اولى ممكن اساعدك اعطيك الموقع اسعارها تتراوح على حسب الموديل من 800 الى 1000 ..

موفقه ياقمر ..
gjق MisS
gjق MisS
سمعت ف المحلات اللي عند تاج توج اللي وراء رد تاج بالظبط اكثر من محل بس صراحه ماقد دخلتهم والله
حوار العيون
حوار العيون
وانا ابي
رفع لعيوونك
طيف وخيال
طيف وخيال
هلا قلبي انا مرره قبل 4 سنوات اشتريت لوي فيتون من مركز جده مول مو من محل من كشك عند الدرج الارضي .. صراحه كانت طبق الاصل حتى جلدها ثقيل وفخمه بشكل ما تتصورينه .. اشتريتها ب 350 العام رحت للكشك البائع متغير والبضاعه صراحه مو ذاك مقارنه باللى اشتريتها قبل .. سالته قال اللحين لنا فتره ما نزلت بضاعه جديده بس اتوقع مو هذا السبب مدري ما رتحت للشنط اللى عنده .. شوفي اذا قدرتي شوفي الكشك ممكن يكون تغير ويناسبك شئ .. سمعت عن محل اسمه جوري او جوريات ب الجامعه مول او الجامعه بلازا .. فيه محل بمكه اسمه الجلود الذهبيه وبرضو له فرع ثاني بالمدينه .. ما اشتريت من عندهم بس شفت بضاعتهم حلوه برضو .. ولو حابه تطلبي من النت تقليد درجه اولى ممكن اساعدك اعطيك الموقع اسعارها تتراوح على حسب الموديل من 800 الى 1000 .. موفقه ياقمر ..
هلا قلبي انا مرره قبل 4 سنوات اشتريت لوي فيتون من مركز جده مول مو من محل من كشك عند الدرج...
تسلمين يالغلا بس متاكده من الجامعه مول يعني الاقي تقليد جيد بالنسبه للي اسعارها من 800 وفووووق موجود بكثرة بالنت انا كحد اقصى 350 موبخل بس انا ملوله فترة واغيرها فااعتقد خسارة