قد تكون قصصكم محزنه للوصول للحمل ولكن انا محزنه ومرررعبه((والله المستعان))

تأخر الحمل

السلام عليكم حبيباتي..

حبيت اقولكم قصتي لعل احد فيكم يستفيد منها وينتبه لجانب مهم قد اغفلته..

انا لي تقريبا سنتين متزوجه بدون حمل وبدون سبب طبي

سمعت وحده من الاخوات تتكلم عن فضل سورة البقرة((اللي هي اختي روعة الصباح :26:))

الله يجزاها الجنه

قلت ابدا فيها ومن اعتصم بالله جعل له في كل ضيق فرجا ومن كل هم مخرجا ورزقه من حيث لايحتسب..

قريتها في البداية واستمريت اسبوعين وبدات اعراض غريبة تظهر علي ((كصوت في الاذن وضيق شديد))وصفت لبنات حواء وضعي فنصحوني بالرقية الشريعة..

فرحت بشدة لاني انتبهت عن شئ كنت غافلة عنه وماقلت رقيه اذا نفعت ما تضر وهذا اهم شئ.. لا ن القران لاياتي الا بالخير ولا يستخدم للتجربة وهو دواء للامراض النفسية والعضوية فلا نقتصر اثرة على الامراض الروحانية فقط لان هذا انقاص لقدره..

المهم طولت عليكم..:)

رحت للشيخ وطلع عندي شئ غريب((هو سحر او عين بس ماابي اجزم لاني اخاف من الذنب))

المهم ما دريت عنه ولا عالجته وطول معي وتحول الى مس والعياذ بالله

وقانا الله واياكم من همزات الشياطين وان يحضرون..

وطلع علاجه بسيط ولله الحمد رقية لمدة شهر ومازلت مداومة على سورة البقرة ولله الحمد ربي كشف عني وفرجها..

انا الان اعاني من بعض الاعراض الخفيفه التي اسال الله ان تزول ومهدده بالاعاده في اي لحظه .. ولكن الله خير حافظا..

والحمد لله الذي هداني اعرف مابي

الاحلام وكلام المس تدل الى انه كان مانع من الحمل

انا الان توي مخلصه العلاج وماصار حمل للحين لكن اسال الله الذي من علي بالشفاء ان يرزقني..

والله محتاجه دعواتكم حبيباتي..

واهم شئ نصيحه لكل وحده تروح لشيخ ثقة للرقيه بالقران ((مهم جدددددددددا))وهو والله الدواء لكل داء حتى اذا ماكان فيك شئ لاتخافي ولا تتكاسلي ترى احيانا اذا كان فيك شئ يحاول يلهيك الشيطان عن العلاج فلا ترددي روحي باسرع وقت نصيحه.. ((بنات ترى هذا داء العصر ومنتشر بشكل رهيب لاتقولين مافيني شئ وماابي اوسوس كل مافي الامر قران والحمد لله السبل ميسرة حتى انت ترقين نفسك بنفسك))

والله يفرج عني وعن كل مبتلى..ويرزقنا رزقا واسعا..

واي سؤال عن التفاصيل انا حاضرة..
58
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العنيدة ريمممم
اذا كنت رحتي للشيخ دليني عليه انا في الرياض الله يشفيني ويرحم حالنا
هنووووو قصيميه
اسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك شفاء لايغادر سقما وان يمن عليك بالمولود الصالح عاجلا غير اجل

اختي ياليت تجاوبين علي

اذا قراء عليك الشيخ وش تحسين فيه ؟
انا بصراحة اذا زوجي قراء علي اتنهد كثير واتممل بشكل فضيع ابيه يخلص مني مدري ليه؟

ياليت تخبريني عن خبرتك بهالشي هذا ؟
وجزاك الله خير
ضوء ...!
ضوء ...!
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك شفاء لايغادر سقما وان يمن عليك بالمولود الصالح انه قادر على ذلك ..
هيله المهليه
هيله المهليه
الله يرزقنا جميعا يارررررب.....
ابيك تقولين لنا وين هذا الشيخ واللى تعرف واحد في الرياض تقولنا عليه
وشكرا........
هلاhh
هلاhh
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك شفاء لايغادر سقما وان يمن عليك بالمولود الصالح انه قادر على ذلك ..
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك شفاء لايغادر سقما وان يمن عليك بالمولود الصالح انه قادر...