ساعدوني في اختيار غرف عيالي

المنزل والديكور

اهلين بكل اللي دخل عشان يساعدني
ياطويلات العمر ان شاءالله اذا ربي اراد بغير غرفة عيالي
ومحتارة في الغرف اللي باخذها ليهم
اولادي ثلاثة بنتين وولد فعشان كذا بختار لون محايد
وعندي تصميمين كلهم حلوين
ياريت تعطوني رأيكم وتقولول ايش الاحلى من ناحية اللون والشكل
كمان ابغى وحدة شاطرة تقولي ايش لون البوية اللي تناسب للون الأطقم

هذي الغرفة الأولى لونها تفاحي
هذا السرير

وهذا دولاب الملابس

وهذي الشوفنيرة

وهذي المكتبة

17
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لوزة الأمورة
لوزة الأمورة
وهذي الغرفة الثانية
عاجباني اكثر بس مو عاجبني اللون لونها اصقر مع الخشبي

هذا السرير

وهذا الدولاب

وهذي الشوفنيرة

يالله الحين ابغى ارائكم
وكمان تقولولي ايش لون الصبغ اللي يناسب الغرفة
أم لقمرين
أم لقمرين
شوفي ياطويلة العمر السرير الثاني حلو موديلة
اما الشوفنيرة لو تحطين دولابين فوق وتحت درجين احسن تستفيدين منه للالعاب الكبيرة الحجم
اما الالوان حلو التفاحي مع الليموني او السماوي

وموفقة
عطرومطر
عطرومطر
أخيراً لقيت وحدة مثلي!!!!!
انا عيالي زيك بالضبط ومفكرة اسوي لهم نفس التصميم حقك بس ازيد عليه دولاب طويل له عدة ارفف يكون الرف1 للألعاب يعني ارص دببه
والرف2 للكتب و3 للt.v والرف4 للرسيفر والرف5 للفيديو
وتحتها بابين للأشرطة والسيديهات ويمون شكله العام زي هذا تقريباً

معليش الصورة طلعت مو واضحة لأني اصور من الكتالوج
والولد ناوية احط له سرير لوحده والبنات دورين
وناوية اصبغ الجدران واحد لون مثلاً(( سماوي))واللي مقابله ((تفاحي)) او (( اصفر ))
والثالث بصلح له فكرة الجدار المقسوم من النص ثلاث ارباع سادة والربع اللي تحت مقلم
زي كذا مثلاً:

والجدار الاخير يكون مليان رسومات بسيطة على شكل ورود وشمس وهلال ونجوم وقلوب بس ماتكون زحمة وبألوان مناسبة لالوان الجدارين الثانية
زي كذا

أو مربعات زي هذي

وبالنسبة لغرفك اللي عارضتها فالاولى عندي احسن لان الثانية بتضيق الغرفة صح؟؟
والوان الدهانات ذكرت لك افكاري ويارب تستفيدي منها
وياليت اذا ماعندك مانع نتواصل انا وياك عبر موضوعك ونستفيد من بعض ومن خبرات البنات ونشوف اخر التطورات والتقارير وسلااااااااااااااااااام
لوزة الأمورة
لوزة الأمورة
شوفي ياطويلة العمر السرير الثاني حلو موديلة اما الشوفنيرة لو تحطين دولابين فوق وتحت درجين احسن تستفيدين منه للالعاب الكبيرة الحجم اما الالوان حلو التفاحي مع الليموني او السماوي وموفقة
شوفي ياطويلة العمر السرير الثاني حلو موديلة اما الشوفنيرة لو تحطين دولابين فوق وتحت درجين احسن...
مافهمت قصدك كيف دولابين فوق وتحت
وانا احاول ابتعد عن كثرة الدواليب لأن غرفتهم الحين كلها دواليب وماخذة الغرفة كلها
فعشان كذا ماكثرت الحين
بالنسبة للبوية ابغى ابتعد عن الأصفر والأزرق لأن غرفتهم الحالية مصبوغة بهالونين وابغى اغيرها
ومشكورة على مرورك
لوزة الأمورة
لوزة الأمورة
أخيراً لقيت وحدة مثلي!!!!! انا عيالي زيك بالضبط ومفكرة اسوي لهم نفس التصميم حقك بس ازيد عليه دولاب طويل له عدة ارفف يكون الرف1 للألعاب يعني ارص دببه والرف2 للكتب و3 للt.v والرف4 للرسيفر والرف5 للفيديو وتحتها بابين للأشرطة والسيديهات ويمون شكله العام زي هذا تقريباً [/url][/IMG] معليش الصورة طلعت مو واضحة لأني اصور من الكتالوج والولد ناوية احط له سرير لوحده والبنات دورين وناوية اصبغ الجدران واحد لون مثلاً(( سماوي))واللي مقابله ((تفاحي)) او (( اصفر )) والثالث بصلح له فكرة الجدار المقسوم من النص ثلاث ارباع سادة والربع اللي تحت مقلم زي كذا مثلاً: [/url][/IMG] والجدار الاخير يكون مليان رسومات بسيطة على شكل ورود وشمس وهلال ونجوم وقلوب بس ماتكون زحمة وبألوان مناسبة لالوان الجدارين الثانية زي كذا [/url][/IMG] أو مربعات زي هذي [/url][/IMG] وبالنسبة لغرفك اللي عارضتها فالاولى عندي احسن لان الثانية بتضيق الغرفة صح؟؟ والوان الدهانات ذكرت لك افكاري ويارب تستفيدي منها وياليت اذا ماعندك مانع نتواصل انا وياك عبر موضوعك ونستفيد من بعض ومن خبرات البنات ونشوف اخر التطورات والتقارير وسلااااااااااااااااااام
أخيراً لقيت وحدة مثلي!!!!! انا عيالي زيك بالضبط ومفكرة اسوي لهم نفس التصميم حقك بس ازيد عليه...
اهلين حبيبتي
غرفة اولادي ماهي كبيرة مساحتها 3ونصف في 4 وشوية
عشان كذا اخترت السرير بدورين عشان توفر في المساحة
والا فكرتك حلوة سريرين مع بعض وسرير منفصل
الغرفة الثانية بالعكس اشوفها توفر عليا مساحة المكتبة لأنه معاها
والدولاب الاول حلو وفكرت اخذه بس قلت خليني اشوف كبف الغرفة اول لأني ماابغى اكثر دواليب
ابغى اخلي مساحة فاضية في غرفتهم
وكويس ذكرتيني بالتلفزيون نسيته وماحددتله مكان لسه
اما بالنسبة للبوية ابغى ابعد عن الاصفر والسماوي عشانها لون غرفتهم الحالية
انا فكرت اسوي جدار مقلم بس ايش الألوان اللي احطها
وجدار رسم زي ماقلتي وجدارين سادة بس ايش الالوان اللي تناسب التفاحي
او تناسب الليموني غير الازرق والاصفر
وكمان غير التفاحي لأن غرفتي لونها تفاحي وماابغى اخليه نفس غرفتي

ويشرفني تواصلك واذا عندك افكار ثانية ياريت تعطيني هيا