حنان ايدك

حنان ايدك @hnan_aydk

محررة برونزية

***** مركز تصوير وش رايكم كمشروع حلو

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

عذرا عزيزتي
تمنع جميع مواضيع الاستشارات التي تختص بالتصوير خاصه بما يخص استديو التصوير النسائي والافراح
لما في ذلك من حرمه شرعية

المشرفة
16
2K

هذا الموضوع مغلق.

حنان ايدك
حنان ايدك
ياحراااااااااااااااااااااااااااااااااااااام ما احط معطينى وجه
احبه حيل
احبه حيل
شوفى يا قمر انا صديقتى عندها محل تصوير ماابغى احبطك بس جدا متعب عارفه ليش لانو مو سريع سلم واستلم زى كوافير ملابس مجال شوى متعب راح تقوليلى كيف اول حاجه العرايس هل عندك استعداد للخروج لتصوير الافراح اوكى نقول طيب العرايس ماااااااااااايدفعو على طول يجننوكى تروح شهر العسل وترجع وانتى مااخذتى شى لا ومن جد ممكن وتولد انا شفت قدام عينى ناس من الهااااااى مره ولا جت تستلم الا بعد سنه وتفاصل تبى الارخص ولا اللى تجى تقولك ماعجبنى ليش كذا ماادرى جدا يطفش الا لو بتفتحيه في بيتك اوفر لك بدل ايجار لانو مقابل كل محل عشره من بيوتهم وماشى سوقهم متى ماجاء جاء تحياتى بسسسسسسسسس لاتحبطى ...وتدعى عليا
حنان ايدك
حنان ايدك
احبطت شوى بس ما بدعى عليك
more
more
الله يوفقك
بس اول شوفى حكم الصور والتصوير يا الغالية قبل لا تبدأين
ابحثى بالنت او اسألى شيخ ثقة
اسأل الله العظيم ان يرزقك من حيث لا تحتسبى
مرسيدس111
مرسيدس111
شوفى يا قمر انا صديقتى عندها محل تصوير ماابغى احبطك بس جدا متعب عارفه ليش لانو مو سريع سلم واستلم زى كوافير ملابس مجال شوى متعب راح تقوليلى كيف اول حاجه العرايس هل عندك استعداد للخروج لتصوير الافراح اوكى نقول طيب العرايس ماااااااااااايدفعو على طول يجننوكى تروح شهر العسل وترجع وانتى مااخذتى شى لا ومن جد ممكن وتولد انا شفت قدام عينى ناس من الهااااااى مره ولا جت تستلم الا بعد سنه وتفاصل تبى الارخص ولا اللى تجى تقولك ماعجبنى ليش كذا ماادرى جدا يطفش الا لو بتفتحيه في بيتك اوفر لك بدل ايجار لانو مقابل كل محل عشره من بيوتهم وماشى سوقهم متى ماجاء جاء تحياتى بسسسسسسسسس لاتحبطى ...وتدعى عليا
شوفى يا قمر انا صديقتى عندها محل تصوير ماابغى احبطك بس جدا متعب عارفه ليش لانو مو سريع سلم واستلم...
غير معقول كلامك

هي فاتحه سبيل للتصوير عشان ما يدفعون

كان اصبح الكل بفتح المشروع ووجه نفس المصير

القاعده تقول اللى ما عندوش ما يلزموش

يا تدفع عربون ولا مع السلامه

اما للمشروع توكلي على الله مشروعك ناحج

لانه بنسبة الاستديو بمنطقه قليل جدا