نرنوره

نرنوره @nrnorh

عضوة جديدة

الله يعافيكم جاوبوني

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

الله يعافيكم إلي عندها أكلات نباتية (تعتمد على الخضار فقط دون نشويات مثل الرز والمكرونه) تقولي ...مثل أكلات بالزيت (سبانخ ، باميا ، فاصوليا ، فول أخضر ...... وغيرها) :cook:

بس أبي الطريقة والمقاديربالضبط .....

الله يعافيكم مو تنسوني
8
724

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sweety_loli
sweety_loli
حبيبتي نرنورة
انا بالنسبة لي الفول الاخضر والباميا افرم ليهم راس بصل واقلبة بالزيت واضيف علية الباميا او الفول واقلبة بعد ومن ثم املحة واضيف كاسة شاي موية واغطية واتركة على نار هادية لين يستوي وصحة وعافية:cook:
نرنوره
نرنوره
مشكووووورة حبيبتي وايد على الرد

بس ما تضيفين البندورة عليهم ؟

و تسلمين
sma
sma
هذه الطريقه اسويها يعني كل اسبوعين مره لأنها خفيفه لذيذه مغذيه والكل راح يحبها حتى اللي ما يحب الخضار يارب تعجبك ولاتنسيني من دعائك وتقبلي تحياتي
صينية خضارsma

المقادير
3حبات جزر مقطعه الى مكعبات متوسطة الحجم
3حبات بطاطس,3حبات كوسا,حبتين فلفل بارد مقطع

للصلصه
بصله مفرومه مع فصين توم حبة ماجي
حبتين طماطم مفرومه مع ملعقتين صلصه طماطم
الطريقه
ضعي مكعبات الخضار في الصينيه بعد ذلك احضري صاج وضعي فيه ملعقتين زيت وضعيه على النار ثم اضيفي البصل وقلبي ثم اضيفي حبة ماجي واخيرا الطماطم المهروسه وقلبي واضيفي كوب من الماء واذا كان هناك ماء سلق اللحم افضل بهري الصلصه باضافة الملح والفلفل الاسود
خدي قطعة فحم واشعليها ثم ضعيها في قطعة قصدير وضعيها في وسط الصينيه مع ملعقة سمنه اغلغي الصينيه بالقصدير جيدا وادخليها الفرن مدة ساعة ثم تقدم بالعافيه
نرنوره
نرنوره
مشكورة وايد يا سما ويعطيك ألف عافية

بس عندي بعض الاستفسارات ... معلش إختك غشيمة بالطبخ

الخضار نسلقها قبل ولا لأ ؟
الصلصة نصبها فوق الخضار ؟

وتسلمين يا رب والله يوفقك دنيا وآخرة ......قولي آمين
sweety_loli
sweety_loli
اختي اسفة عل الرد المتأخر وانا ما احط بندورة عليهم............
وبالامكان تعملي وبنفس الطريقة الخبيزة............ وطبعا بعد ما تتذبل وتستوي وتحطيها بالصحن وتعصري عليها شوية موية ................اسلام ما ازكاها