نيــــــــــراز
ايه نسيت فيه وحده مدري هو بموضوعنا والا في موضوع ثاني <<<< مرررررررررررررره ضاربه فيوزي

المهم تقول تبي تاخذ دوره عند البسام سنتين وتبي تعرف هي بتتوضف والا لا اقولها لا ما راح تتوضفين

رحت بتوضف بالثانوي قالو هاتي شهادة حاسب رحت 3 شهور قالو لا نبي 6 شهور وذاك الوقت اول سنه للدبلوم سنتين من العالميه واروح واخذ سنتين بــ 25 الف ويا حلوه الى يومك هذا وانا اتصور معهااا رحت قالو مافي وضايف لازم بكلريوس والا بقر وتيوس المهم هالحين رجعت اكمل دراسه خلصت سنتين وباقي سنتين جمعت بالاولى البقر وباقي السنتين حقت التيوس وربك يسهل ونشوف تاليتها مع ذا الوظايف اما لو اخلص ويقولو عمرك الافتراضي لا يسمح بالوظيفه هههههههههههههههههههههههه عشان ينطق فيني عرق اقول خذوني طيب رمسيس الثاني اقل شي حطوني في متحف اي شي المهم تصرفوو ههههههههههههههه

ما ابي احبطك بس دبلوم لا تاخذي اذا على الحاسب خذي 3 شهور فقط وبقية المبلغ انتسببي في الجامعه 3000 كل شهر

3000 *8 =24الف وبعدها قدمي على بعثه ماجستير او واصلي هذا اللي اشوفه افضل صراحه

والله يوفقك يارب
نيــــــــــراز
دندوش يا حبنليك تكفين

انتي تعالي هنااا بالسعوديه بس دخلي يدك مع الحدود واجلس ساعه ماسكه جوال من الاتصالات السعوديه لاتردين على اي اتصال ولا ترسلين رسايل اذا ما دفعتي فوق الـ 200 قولي ما قالتها نيراز ولو فتحتيه دولي الله وكيلك جلس معاااي يوم واحد بس وقفل الجهاز الحين ورافضه اسدده الين ارجع السعوديه باذن الله بس خليته مفتوح علشان الوالده يا عمري

بس اقنعتها على السكاي بي وابشرك اقتنعت ووفررت علينا السداد الى وقت اخر وربك يسهل
تفوق وصفهم
تفوق وصفهم
مررررررررررررره الموضوع يجنن توني اشوفه
بدخل معاكم ابي اوفررر
Dandosh
Dandosh
أيوة نيراز يعني المشكلة مو منكم من الشركة :) والله انا بسمع عن الاتصالات سمعات ما بتسر الخاطر الله يعينكم :)

بس بطاقات الشحن نفس الفواتير؟؟ بتوقع انها ارخص الا اذا كان الواحد بيحكي كتييير فمش عملي كل يوم يشحن

انا الله يرضى علي :D بشحن رصيدي 25 ريال بتكفيني أسبوع أو عشر أيام مرات .. بصراحة بالنسبة الي الجوال لقضاء اهم اهم الاحتياجات مو البرم والحكي.. لو كنت برة مثلا او بدي احكي مع حدا بشغل .. ولما بدي احكي مع امي او اختي او صاحبتي بحكي على الثابت ..
بس المشكلة في ناس نظرتهم للي تليفونه بطاقة انه بخيل و مشحر (يعني معتر - مبهذل) .. :)
ام فهد وخالد
ام فهد وخالد
سلامة ظهرك نيراز

ومبارك البقر وعقبال التيوس

صراحة مصطلح فلة

طيب ادخلوا نصايح للي يبغون يبنون بيت العمر اش رايكم من حيث

طريقة زيادة الدخل غير الراتب علشان تمشي الامور

ملاحظة فعلا الاجانب ريحتهم خايسة مايتروشون الله لايجعلني اشم ريحتهم

بس حسب مااسمع من المسافرين اعانك الله