مكاوية مووووت
هلا بكل الغوالي انقطت عنكم الفترة الماضية بسبب مشكلة عندي في الدخول للمنتدى و تسجيل الدخول فالحمدلله تم حل المشكلة وساولفيكم ببعض الردود ان شاء الله .
هلا بكل الغوالي انقطت عنكم الفترة الماضية بسبب مشكلة عندي في الدخول للمنتدى و تسجيل الدخول...
وحشتينا يالغالية الله يسعدك وينك على المسن ماتبيني
مكاوية مووووت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ****لله تكونون بخير وصحه وعافيه من ثلاث شهور وانا متابعه بصمت جالسه اقرا من بدايه الحمله وعرفتكم واسال الله ان تكون حمله مباركه وان يجزيكم خير ويبارك لكم فى المال والاولاد بصراحه انا استفدت من الحمله كثير و***** الله احكيلكم عن قصص ناس كيف كانو يوفرون وش صاروا وعن حكم امى الله يرحمها ولكم كل الشكر على افكاركم الحلوه جميعا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ****لله تكونون بخير وصحه وعافيه من ثلاث شهور وانا متابعه بصمت...
مراحب اختي حياك الله ويلا منتظرين افكارك وقصصك
~مــmـلآك~
~مــmـلآك~
تسلمييييييين يافلبي الله يوفقك ان شالله
من غير ماتوصين اكيد اذا احتجت شي طيرااان لك ربي يسعدك ان شالله ويحققك اللي تتمنين ...
نيــــــــــراز
تسلمييييييين يافلبي الله يوفقك ان شالله من غير ماتوصين اكيد اذا احتجت شي طيرااان لك ربي يسعدك ان شالله ويحققك اللي تتمنين ...
تسلمييييييين يافلبي الله يوفقك ان شالله من غير ماتوصين اكيد اذا احتجت شي طيرااان لك ربي يسعدك ان...
ومن يقول يارب ومن يقراء هالدعوه الحلوه بحلاتك
نيــــــــــراز
هلا وغلا شيخه احمد

هههههههههههههه

حلوه وش هالتراحيب الزينه هذي التراحيب عااديه ما بعد طلعت الزينه باااقي

تسلمي على النصيحه يمحق الله الرباا ويربي الصدقااات

ابشري على الجريش ولا يهمك بس مو عاد اليوم اصلا ما عندي جريش هنااا

انتظري ارجع للسعوديه وابشري حددي موقعك باي منطقه وارسلك هيااا تامرين امر كم عندي شيخه احمد انااا

والله يوسع صدرك بالعافيه يارب انبسطي واضحكي وفرفشي ماراح ينفعك لا هم ولا حزن ولا احد راح يفكر فيك اذا حزنتي فاضحكي واستانسي ووسعي صدرك وترا الدنيااا سعه وانا اختك