دقائق الليل
دقائق الليل
ماحكم ذللك؟ السلام عليكم

ياشيخ كنت عااااااازمه ناااااااس للعشاااء ووضعت الدجاااااااااااااااج وانا اطبخ وضعت بهااااااااااااااااااااارات للطعاااااااام اثناء الطبخ مقدار ملعقه تقريباااااااا وبعد ذلك قمت بقراءت المكونات اللي في البهارات ومن ضمن المكونااااااااااااات جوزة الطيب وانا سمعت انها محرمه

وبالفعل لم اكن اعرف انها موجوده والا والله لم اكن اضع شي محرم على الاكل

وكملت بقية الاكل ووضعته للنااااااااااس وان قلبي يولمني لاني لم اكن استطيع رمي الطعااااااااااااااااااااام لان الناس ينتظرون الطعاااااااااام ولانه كثير تقريبا دجاجتان ونصف

فماذا علي عمله مع العلم انني بلغت الناس انني وضعت البهاااااارت وهو مشكوك هل هو حرام والا لا
وكيف اكفر عن ذنبي لاني كنت في موقف صعب مابين ان ارمي الطعاااام والناس ينتظرون او اكمل الطبخ

أبلغ المشرف عن هذه المشاركة | IP: مسجل
18-04-2010 09:25 PM الشيخ فيصل الفوزان
مشرف

البلد :

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وبعد:
التصنيف العلمي لجوزة الطيب أنها نوع من أنواع المخدرات المحرمة وتأثيرها مشابه لتأثير الحشيش وعليه فهي محرمة ، والواجب عليك هو التوبة والاستغفار ، والله اعلم

اسوووووم
اسوووووم
الله يجزاك كل خير
دقائق الليل
دقائق الليل
ياااااااااااااااااااارب لك الحمد نجحت في وضع الراااااابط لاني ماكنت اعرف انسخ الرواااااااابط

اللي سئلت الشيخ عن حكم جوزة الطيب واش قااااااال الشيخ فيصل الفوزااااااااان القاضي بمحكمة الجبيل وله منتدى خاص بالفتاااااااااااااااااااوى فياليت تقرررررررررررررون الحكم وسبب التحريم

ودمتم جميعا سالمين من الحراااااااااااااااااااااااااااااام
لجلكـ بكيت
لجلكـ بكيت
غريبه اول مره اعرف ان جوزه الطيب حرام
العتبيه
العتبيه
للاسف عدد لا يستهان به من اللي دخلوا ما يعرفون ان جوزة الطيب حرام!
حتى لما حبيت انبه قريباتي ثلاث ارباعهن ما يدرون انه حرام .. :(
يارب ينور بصيرة المسلمات جميعا ويبعدهن عن الحرام اللهم آميييييييييين
شكر خاص لصاحبة الموضوع جزاك ربي خير