أنفاسي

أنفاسي @anfasy

عضوة نشيطة

نصائحكم وتجاربكم في التعامل مع الشغالة الجديدة

ساعدوني

نصائحكم وتجاربكم في التعامل مع الشغالة الجديدة(اندنوسية)
الله يعطينا من خيرها ويكفينا شرها ويجعل دخلتها علينا دخلة خير
عشان تصير تحب الشغل وتعرف الي عليها بدون غلبة وبدون ماتاخذ وجه من البداية وفي نفس الوقت بدون ضغط
عليها الرحمة حلوة بس عشان تقوم بشغلها وتفيد :angry:
وحدة تنصح انه اول ماتجي تعطيها هدية وتشتريلها زي ماتشتري للبزورة تاخذيها مشوار معاكي والبزورة وفي نفس الوقت
تكون حازمة معاها في الشغل ودقيقة يعني مثلا قالتلي انها تسيبلها لعبة او بكلة صغيرة ورا التلفزيون ولو ما شالتها تنبهها لها
وزي كذا يعني......
ومن ناحية النظافة وحدة نصحتني انها يكون لها الحمام العربي
انظف الشامبو وصابونها خاص فيها ملابسها تغسلها لوحدها
وكمان تقول انه الموية صارت مايجيبوا دوارق ويعبوا الجك
لا صاروا يجيبوا الموية الي بريال كراتين ويحطوا في الثلاجة عشان اكتشفوا شغالتهم الله يهديها تشرب من فم الجك
ابغى نصايح من ذي الناحية بالذات عشان اخذ احتياط عشان والله اقرف واخاف منها في نفس الوقت:09:
كمان اش نشتريلها من مشتروات لبس ومستلزمات شخصية واشياء تشغلها في الاوقات الي ماعندها شغل فيها
نصائحكم وتجاربكم بنات عالمي في تطويع الشغالة وتحبيبها في اهل البيت وفي نفس الوقت اتقاء شرها عشان الوحدة صارت
تخاف والله من البلاوي الي تسمعها ولو مااحنا في حاجتها ما جبناها الله يغنينا بالعافية عنهن
ودمتم لنا بالف خير اخوات في الله تجمعنا ان شاء الله في خير وعلى خير:26::26::26:
30
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نجمة في سماء زوجي

الله يعطيكم من خيرها ويكفيكم شرها ويجعل دخلتها عليكم دخلة خير
امي قلبي
امي قلبي
لايا اختي لا تدلع عليك عامليه بما يرضي ربك ثم ضميرك وارجعي الموضوعي وشوفي طيبه قلبي مع خادمتي وشلون استغلتني الله يكفيني شرها
khm199
khm199
الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها
اول شي من ناحية الملابس انا ما افضل الشغالة تلبس تنانير وبلايز موعشان شي والله بس عشانها بقيدها بالشغل هذا رائيي
انا شغالتي جايبت لها ملابس الخدم ملابس حلوه ومرتبه:27: البنجابي بنطلون وعليه بلوزه طويله وعندها قمصان بس مو انا جايبتها لها امي عطتها.. طبعا جيبي لها وانتي بكرامه( فوط..وشامبو..معجون اسنان..صابونه جسم ..ومنشفه لها جديدة..وفرشاه شعر واسنان..وسجاده وشرشف صلاه..وكريم مرطب مره يحبونه ذا انا الي عندي تحب الفازلين بالصبار مدري ليه ..وعبايه ومناديل شعر..وعطر..وجيبي لها كتيبات من عند الجاليات الاسلاميه تستفيد منها وتقرا فيها اذا خلصت شغلها لان عندهم لبس شوي بالاسلام حقهم انا لاحظت )وبس ياطويله العمر والسلامه
واسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يكفينا واياكم شرهم
امين يارب العالمين..
النموسه
النموسه
عامليهن بما يرضي الله الرحمه والحنيه الزايده تخليهم يفحشون فوق راسك والشده معهم تنفرهم منك
خير الامور الوسط والله يطعمنا من خيرهن ويكفينا شرهن
نانا . لارا
نانا . لارا
ربنا يكفيكم شرها ويهديها