الامبراطوره لمار
كيف تركب مع اي واحد؟؟؟
مـ،،،ـك
مـ،،،ـك
اااااااااااااب
loolooo555
loolooo555
الله يستر ع بنات المسلمين يارب

بس تصدقين

صاروا فيه ضعاف نفوس يستغلون كلمه اميره في امور خاصه لهم

انا عارضه بالمنتدى موضوع لبيع قطو

هنا وبمنتدى خاص للحيوانات

تخيلوا دق علي واحد يقول انه وسيط لاميره
وانها تبيها بالمبلغ الفلاني وكذا
قلت مو مشكله انا اعطيك الرجال وتتفاهم معه

قال لا لحظه وقالي بطريقه التسليم ومدري شو وانه في جده اصلا عند الاميره ولكنه بيرسل من طرفه واحد بالرياض
وقلت الهرج ذا تقوله للرجال مو لي وقفلت

ارسل رساله قال عطيني رقم الرجال وانا اتفاهم معه

دقيت ع زوجي وقلت له وقال انا بستناه

المهم بعد 3 ساعات ارسل يقول مدري وين اودي وجهي منك وسالت الاميره وقالت لقيت طلبها بمكان ثاني

ارسلت مافي مشكه ومالها نصيب بقطوتي

المهم رجع ارسل رساله انه معجب بصوتي ؟؟

انا من الاول ماارتحت له عشان كذا تعاملت معه بجديه
ومارديت عليه بس اكتفيت اني مسحت المسج

ورجع يرسل اعجاب ومدري شو ومسحته وكفيت باب شره

وماعاد ارسل ولا دق

هذولي نفسيات الله يشفيهم يتلزقون بالامراء والله لو يدرون عنهم والله ماتشرق عليهم شمس

الله يستر ع الجميع

مشكوره عالتنبيه وسوري اني طولت بالمشاركه ^^
(*بنت شيوخ*)
(*بنت شيوخ*)
الحمدلله الي ستر عليه
وهي مسكينه
يارب استرنا فوق الارض وتحتها
مـ،،،ـك
مـ،،،ـك
الله يستر ع بنات المسلمين يارب بس تصدقين صاروا فيه ضعاف نفوس يستغلون كلمه اميره في امور خاصه لهم انا عارضه بالمنتدى موضوع لبيع قطو هنا وبمنتدى خاص للحيوانات تخيلوا دق علي واحد يقول انه وسيط لاميره وانها تبيها بالمبلغ الفلاني وكذا قلت مو مشكله انا اعطيك الرجال وتتفاهم معه قال لا لحظه وقالي بطريقه التسليم ومدري شو وانه في جده اصلا عند الاميره ولكنه بيرسل من طرفه واحد بالرياض وقلت الهرج ذا تقوله للرجال مو لي وقفلت ارسل رساله قال عطيني رقم الرجال وانا اتفاهم معه دقيت ع زوجي وقلت له وقال انا بستناه المهم بعد 3 ساعات ارسل يقول مدري وين اودي وجهي منك وسالت الاميره وقالت لقيت طلبها بمكان ثاني ارسلت مافي مشكه ومالها نصيب بقطوتي المهم رجع ارسل رساله انه معجب بصوتي ؟؟ انا من الاول ماارتحت له عشان كذا تعاملت معه بجديه ومارديت عليه بس اكتفيت اني مسحت المسج ورجع يرسل اعجاب ومدري شو ومسحته وكفيت باب شره وماعاد ارسل ولا دق هذولي نفسيات الله يشفيهم يتلزقون بالامراء والله لو يدرون عنهم والله ماتشرق عليهم شمس الله يستر ع الجميع مشكوره عالتنبيه وسوري اني طولت بالمشاركه ^^
الله يستر ع بنات المسلمين يارب بس تصدقين صاروا فيه ضعاف نفوس يستغلون كلمه اميره في امور خاصه...
الحمدالله اللي نجاكي من الحقير هذا