بوفيهة مضمون الله يوفقكم اول مرة(( عرس بالرياض يخصني)) بيضوا بوجهي

ساعدوني

نات ساعدوني اول مرة اسوي زواج بالرياض وبصراحة محتاااااا ر :(ومتوهقة نفس الوقت اي بوفيهة انييييق لا فخم ولا عادي لكن بسعر معقول دلوني ونا بصراحة اشوف المواضيع المتعلقة بهاالموضوع القاها قدييييمة من 2009 واخاف ؟؟؟؟ مثلكم عارف كل شي تغير مرة سمعت عن ام عبدالله اللي المنتدى لكن ماحد تعامل معها يريحني.... وناس يقولون المائدة الطيبة لكن ماادري عن تفاصيلهم واسعارهم ابي احد مضمون تعامل مع احد زينيين نوروني واللي تدلني على الزييييين راح اوجة لها(((( دعوة )))) واقسم الله على ذلك منها اتعرف عليها ومنها اتشرف بمعرفتها ..........يلة حبيباتي الهمة عاونوا اختكم تراها ترجو منكم المساعدة بعد الخالق عز و جل:eek::eek::eek:
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طموحة و فرفوشة
رفع
بنتـ سليمان
بنتـ سليمان
الله يوفقكم بزواجكم .. ما عندي علم بس حبيت أدعي لكم
وإن شاء الله تلقين مطلبك
الله يهديك بتنادين لزواجكم ما هب ودب أنتي تعرفين طبع الناس الأغراب وبعد تقسمين
ظبي الفلا2000
ظبي الفلا2000
حبيبتي المائده الطيبه لايعلى عليه وشغلهم يواجه الضيوف

يكفي اللي مسوينه حريم سنعات ماشاء الله عليهم

وثنتين من اقاربي مايتعاملون الا معهم بعزايمهم وحتى بالزواج

يالله عاد اعزميني من زمان عن العروس ههههه

امزح حبيبتي الله يوفقكم ويسر امورك واذا بغتي شي امري يالغلا
طموحة و فرفوشة
اشكرك يابنت سليمان على الدعوة الحلوة اناوش كتبت انا راح اعزم اللي تدلني يعني ماهو اللي يدلوني معنى ان وقع الخيار على المائدة الطيبة راح اعزم اختي ظبي الفلا وانا ماقسمت الا وانا ان شاء الله عند حلفي اشكرك مرة اخرى ...
طموحة و فرفوشة
اختي ظبي الفلا ابي كل التفاصيل ياليت ترسلينها على الخاص اذا ماعليك كلفة ضروري ضروري من حيث المبالغ والتقديم والنفس واواني التقديم والشغل معهم انا حفلتي ممكن يحضرها 350 امراه ....