daimon_of_uae
daimon_of_uae
هلا اختي الغاليه اسبرانسا

اختي ممكن اسالج شو فايده بودرة الساتان 705741 Satin Powder

او كيفيه استخدامها؟؟؟

وممكن اعرف متى بتدأين الطلبيه الجايه ؟؟؟
اسبرانسا
اسبرانسا
اختي حيكانه رديت عليج بالخاص واعذريني بس كنت اشوي مشغوله اختي همسات القلوب طرشتلج روابط الملفات على الخاص وباذن الله تفتح وياج بالنسبه للي طلبو مني اكتب عن اهم المنتجات الي طلبوها البنات فكانت مختلفه بس حاولت اني اركز على اكثر الاشياء من حيث الطلب: كريم اساس Ultra Floud Foundation 709130 علبة البلاشر (15 لون) 705115 Prof. Blusher Set - 15 Shades cake eye liner 705321 بودرة الساتان 705741 Satin Powder أقلام الكحل 701091 Cosmetic Pencil شدو ثلاث الوان بالعلبه Prof. Eye Shadow Set 3 Shades (والطلب اكثر على درجات الازرق) مجموعة Clacier 709002 بودره للوجه Cake makeup ماسكرا 701353 Roll-On Mascara Ultra Stick Foundation خافي العيوب(كونسيلر) 709047 مساء الاحد(12-12)بتم ارسال طلبات مكياج كريولاين والي تبغي تلحق على هالطلبيه تراسلني على الخاص باسرع وقت
اختي حيكانه رديت عليج بالخاص واعذريني بس كنت اشوي مشغوله اختي همسات القلوب طرشتلج روابط...
اختي لمسة ذوق
باذن الله لما نعلن عن تسجيل طلبية جديده اكيد بخبرج

اختي daimon_of_uae
بالنسبه لبورده الساتان فهي عبارة عن بودرة بلمعة على العيون ووايد رهيبه الصراحه وهذه الوانها

Romanove
Romanove
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت أشكرج ختيه اسبرانسا على معاملتج الطيبة وذوقج الراقي

يشهد الرحمن يا خواتي أنها الأخت اسبرانسا ما قصرت ويايه

خذت منها

Lip Gloss – Container

Ultra Lip Shine اللون الذهبي

Lipstick اللي على 18 درهم .. خذت 3 ألوان

Dermacolor Light Lipstick لونين

Cosmetic Pencil خذت 10 ألوان

Combo Pencil Sharpener

Cake Eye Liner

Eye Shadow Compact Palette - 20 Shades من نوع "CG"

Blusher/Dry Rouge - 15 g وخذت لونين

Cosmetic Brush Kit #2

Kryolan's Cake Make-Up

Ultra Under Base

صدقونيه خواتي أنه تعاملها شجعني على الرغبة أني أتواصل وياها باستمرار

ختيه اسبرانسا

ربي يوفقج يالغالية

وسامحينيه تعبتج وااايد ويايه

ختج رومانوف
صور3
صور3
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
(1w ) Ultra Fluid Foundation –30 ml
STOCK NO.709130

Student Brush #1
STOCK NO.708201

Ultra Lip Shine
STOCK NO.709020
وردي غامق على بنفسجي
Kajal Pencil
STOCK NO.701092
اللون الأسود

Eye Shadow Compact

STOCK NO.705330
sudan - egg planit
اسبرانسا
اسبرانسا
اختي حيكانه رديت عليج بالخاص واعذريني بس كنت اشوي مشغوله اختي همسات القلوب طرشتلج روابط الملفات على الخاص وباذن الله تفتح وياج بالنسبه للي طلبو مني اكتب عن اهم المنتجات الي طلبوها البنات فكانت مختلفه بس حاولت اني اركز على اكثر الاشياء من حيث الطلب: كريم اساس Ultra Floud Foundation 709130 علبة البلاشر (15 لون) 705115 Prof. Blusher Set - 15 Shades cake eye liner 705321 بودرة الساتان 705741 Satin Powder أقلام الكحل 701091 Cosmetic Pencil شدو ثلاث الوان بالعلبه Prof. Eye Shadow Set 3 Shades (والطلب اكثر على درجات الازرق) مجموعة Clacier 709002 بودره للوجه Cake makeup ماسكرا 701353 Roll-On Mascara Ultra Stick Foundation خافي العيوب(كونسيلر) 709047 مساء الاحد(12-12)بتم ارسال طلبات مكياج كريولاين والي تبغي تلحق على هالطلبيه تراسلني على الخاص باسرع وقت
اختي حيكانه رديت عليج بالخاص واعذريني بس كنت اشوي مشغوله اختي همسات القلوب طرشتلج روابط...
Romanove
لمسة ذوق
أسعدني التعامل وياكم والله يديم محبة الاخوات امبينا
ويرزق كل وحده فينا الرزق الحلال

اختي صور3
مافهمت ان كان قصدج انج تطلبين او لا؟؟
لان الغاليه الطلبات امس افرزتها كلها وطرشتها
فاعذريني وانشاءالله اوفرلج طلبج ان بغيتي المره اليايه

اختي حكاية حب
طلبج للحين ما رديتي علي خبر بخصوصه وانا طرشتلج الحسبه النهائية على الخاص من 5 ايام فمادري اذا وصلج على الرسائل او لا
اذا ما بغيتي المكياج خبريني لانه المكياج واصل مع الطلبيه الخامسه الي وصلت بتاريخ 20-11 ومن يومها ما رديتي علي بالتحويل!!!!
والصراحه انا ماقدر اخلي المكياج وياي اكثر عن جذي :16: