بنت_البنات
بنت_البنات
بالتوفيق اختي روح العطور البضاعة دائما متميز
om_khallid
om_khallid
انتي انسانه جدا جدا طيبه و راقيه في المعامله انا حبيتج و الله يكثر من امثالج و انا خذت اليونيفورم من عندج و خدامتي مستانسه عليهم :) والله يوفقج ان شاء الله يا حبوبه
قلـب
قلـب
انا خذت سكراب الفواكه والزنجبيل
وااااااااااايد حلو
من اول استخدام تحسين بالنعومه
وبعد خذت الصابونه بالليفه
وايد حلو
بصراحه بضاعتج واااايد حلوه
واسعارج احلى
روح العطور
روح العطور
أتشرف اني أكون أول من يرد عليج.. بصرااااااااااحة وللأسف . . . . . . أنا ماعرفتج الا عن طريق المنتدى.. وتحديدا من هالقسم لاكن فعلاااااااااااااا مالقيت منج الا كل خير.. صح اني خذت عنج بس شيئين لاكن والله ماندمت اني خذتهم لأني واثقة منج ومن بضاعتج.. والأهم فوق هذا انه روحج الطيبة هي اللي تشجع الواحد يثق فيج وببضاعتج.. ماقول الا يزاج الله خير عاللي تقدمينه للبنات.. وبارك الله فيج والله يحلل مكسبج ويوفقج ياربي دنيا وآخرة.. وترى بعدني مستمرة وياج.. يعني no waaaaay مافيه مفر مني هههههههه.. ¸. • ( `•.¸ `•.¸ ) ¸.• (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´) «´¨`.¸.*..*المسافرة*..*.¸.´¨`» «´¨`.¸.* *. ¸.´¨`» (¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ ) .•´ `•.¸ `•.¸ ) ¸. •
أتشرف اني أكون أول من يرد عليج.. بصرااااااااااحة وللأسف . . . . . . أنا ماعرفتج الا...
:icon33: :icon33: :icon33: والله يا الغالية اول ماشفت ردج الاولي كنت بصيح
لكن الحين دمعت عيني من الفرحة
شو هذا شنج امسوية فية الكاميرا الخفية :D ههههههههههه

مشكورة يا الغالية والله انا الي سعيدة بتعاملي معاج....والله يديم المحبة دوم

وكلامج شهادة اعتز فيها ...مشكورة حبيبت قلبي :D
دلوعة كيفي
دلوعة كيفي
للأسف اني مش اوال الي ردووا :(

انا خذت :
دخوون روح العطور
عطورات فرنسية مخلطة
دهن عوود
صوابين معطرة
جل معطر الشعر
جحال اسواد
شييل صلاة "مال البيت"
ارواب مار ماركات
فواط ماركات
صوابين معقمة
سكربااات و و و و و و

و اشيااء واااااااااااااااااايد بس ما اذكر :D ..ويشهد الله انهن كلهن بجوودة عاااااااااااااااالية و روووووووووووووووووعة بعد :icon28:

و اهلية بعد اشترووا من بظااعتج و يمدحوونها و يمدحوون اسلووبج الرااااااااقي :27:

ماشاء الله عليج..امينه ..كلج ذووق ..طيبة و ما تحبين تزعلين حد..
و الاحلى من هذاا اتدلعين زبااااااينج :D وااااااااااااايد

الله يووفقج و يووسع رزقج و نشووفلج محل راقي في نص لبلااد و اسمه " رووح العطوور جاليري" :27: :D

مشكوووووورة يالغالية على كل شي

و السمووحة اذا نسيت شي