سنبله-

سنبله- @snblh_4

عضوة جديدة

بنات المدينة تكفوووون ابغى غرفة لبنتي

المنزل والديكور

بناات لو سمحتوا انا ابغى غرفة نوم لبنتي واحترت بين الجاهز والتفصيل .
لقيت ارخص شي من الجاهز على خمس الاف بصراحة غالي علي ومالقيت محلات زينة تفصل الا ذيك المحلات المجموعة جنب بعض على طريق العيون عند جبل احد ومو حلوة صراحة الخشب حقهم نشارة والبوية كمان سيئة ماعجبتني انا ابغى اذا فصلت تكون البوية مثل الجاهز
قالولي سوق المثلث دورته ومالقيته :blink: بس لقيت اسواق الدار ومافيه محلات اطفال وكمان قالولي البناء والعمار بس غالي ورحت محل فراولة اللي عند المندرين غااالي .
انا ابغى سرير واحد وكمدينه ودولاب تكفووووون ساعدوني بالمحل والسعر سواء تفصيل او جاهز .
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام القمرين 11
ام القمرين 11
اللي عند العيون فية محل يبيع غرف نوم تركية مرررة حلوةحتي بويتها بوية سيارات مرة روووعة بس عاااد غالية خمس الاف وكذا
وكماان غصن البااان بطريق المطار مرة رووعة وتفصااال واسعارة حلوووة
** بيتى مملكتى**
فيه محل شذى يفصل غرف نوم اطفال خشبه قوى والبويه مرة حلوة وسعاره ثلاثه الاف
سنبله-
سنبله-
ام القمرين مشكورة ياعسل .

بيتي مملكتي وين محل شذى ابغى الوصف لو سمحتي ومشكورة مقدما .
@كلي جود@
@كلي جود@
عزيزتي محل شذى فصلت لعيالي منه من 7 سنين وما شاء الله الين دحين ممتازه والوانها زي الجاهز وخشبها ممتاز وكلفتني ديك الايام 4الاف وشويه ومحل شذى بسوق المشاهير اللي بعد النور قبل ديرسون وعندك برضه البناء والعمار جوده وخشب روعه بس اشكالها كلاسيكيه تنفع لاطفال كبار انصحك بشذى بناء عن تجربتي ونصيحه الجاهز اذا كنت من النوع اللي يحب يغير كل شويه جيبي جاهز لانه ابدا مافيه جوده ىعلى طول يتفكك ويهرقل واحسن الجاهز عندك فراواله وبعدين هوم سنتر هذا اللي اعرفه حبيت افديك لاني كنت ابحث عن نفس موضوعك
سنبله-
سنبله-
كلي جود تسلمين ياقمر ايه والله انا احب اغير بين فترة وفترة بس عاد مين اللي بيعطيني وجه :biggrin2: عشان كذا ابغى شي زين يدوووم عالاقل عشر سنين , والله خلاص كنت فاقده الامل وكنت بشتري من هوم سنتر في غرفة عجبتني بس زوجي مارضى بالسعر . بقنعه نروح لمحل شذى وان شاء الله نلاقي اللي نبغاه .
الله يعطيك العافية :biggthump