@--@

@--@ @26_1

محررة ماسية

مين مثلي أحلامها تدل على انها محسودة وهي لا تشعر بذلك

نزهة المتفائلين

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا يا بنات

الله يشفينا من كل داء شفاء لا يغادر سقما و جميع مرضى المسلمين

انا اذا حلمت بحلم خوفني ارسله عن طريق منتدى او تويتر او مسج الى مفسرات او مفسرين

الغريب ان اكثر الاوقات يكون ردهم: أنتي محسودة عليك بالرقية الشرعية ... أو أنتي فيك تعب روحاني عليك بالرقية

بينما ما أعتقد ان هذا صحيح مطلقا وشوفوا معي الاسباب

1* الحمدلله .... لا اعاني من اعراض العين والحسد الي مذكورة بالنت ومقاطع اليوتوب للمشايخ... مافيني تنميل ولا ارق ولا تعرق ولا ولا... مجرد ضيقة قوية و هذي اعتقد انها طبيعيه نظراً للظروف الي يمر فيها الانسان و تقلباته النفسيه وأكيد كلن فيه همه وتجيه ضيقة

ومجرد خمول وكسل وهذا من قل النوم فقط و اسباب صحيه اخرى ، ومشاكل صحيه ليس لها علاقه

2* سمعت رقية للحسد والسحر وغيرها على سبيل التجربة بشوف بتعب منها ولا لا
والحمدلله ما جاني شعور

3* حتى احلامي مافيها دلاله واضحة على الحسد .... وقليل ما أحلم بقطاوة و هي الأحلام الي خوفتني و طلع تفسيرها كذا
لكن ما سبق حلمت بكلاب...عقارب....عيون...حية....وخلافه الحمدلله

4* قريت رقيه مرة واحدة من كتاب ارق نفسك واهلك و نفثت على موية وشربت منها وماصار شي وما حلمت....

لكن بعد تفسير الاحلام بهالطريقه ما أخفيكم بدديت اوسوس....قلت يمكن الحساسيه (الاكزيما) الي عندي من الحسد؟؟ لأن ليس لها سبب علمي .... ويمكن عرقلة اموري وتاخيرها حسد؟؟ ما سبق وقالوا المشايخ ان العرقلة سببها حسد .... كنت اقرى هالكلام من المنتديات وبس

وانا مااااااابي اووسوس :icon36:

مين صار لها مثلي و تحلم بأشياء و تتفسر حسد وهي مافيها حسد ؟؟؟

تعتقدون بهالزمن كلللل المفسرين يميلون لتفسير بالحسد و العين ؟؟؟

ولكم الشكر
41
22K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متفائلة111
متفائلة111
عندي لك الحل اللي يقطع الوسوسة
الوسوسة هذي لو زادت ممكن تشكللك مرض فليش ماتقطعي الشك باليقين
وخصوصا انو للاسف انتشر مفسرين يسهلون على نفسهم التفسير ويجيبونلك اقرب تفسير وهو الحسد

مافي سبب لقطع رزقي ؟ اجل انا محسودة او خلافه
لا في سبب اخر وهو الذنب ممكن ربي يقطع رزقي لذنب انا مستمرة عليه

فالحل اقطعي ذنب واسمعيلك رقية سوي كلامهم وشوفي
أما التردد خطأ وممكن يساعد الشيطان في قدرته على الوسوسة وبالتالي يصيبك مرض وسواسي
فلاتترددي ابدااااااا ..... وتجلسي تناقشي الموضوع بينك وبين نفسك اي لا الا ممكن فيني لا مافيني ممكن فلانة وممكن صار .. وتبدي تعطي للشيطان مدخلات لتفكيرك
اذا مقتنعه سوي واقطعي الشك باليقين واذا مو مقتنعة لاتسوي قولي حسبي الله وكفى
ولاتسمحي لنفسك والشيطان ان يكون لهم راي عليك .. يعني خليك غامضة على الشيطان اللي يمشي في عروق بني آدم :)

وبالنسبة للأحلام فعلا علامة .. لكن لو كان الشخص موسوس اكثر أحلامه لا يؤخذ فيها لانها تكون من وسوسة الشيطان وتخويفه
فاهتمي انو مايصيبك وسوسة هذا اهم شي .. لأن الوسوسة دليل تمكن الشيطان منك وبالتالي يقدر يجيك أي مرض روحاني لا سمح الله سواء عين او غيره

فانتي جربي اقرئي قرآن تحديدا البقرة .. نامي على وضوء تبعدين الشيطان عن تخويفك في الحلم
لازوردة00
لازوردة00
ياقلبي انا سليمة مية مية
دخلت جلسة رقية بقدرة قادر والشيخ اعطى برنامج دهان واذكار وسدر وقراءة بقرة كان برنامج جدا مكثف واتحمست لاني متاخرة بالحمل وسويت البرنامج واخليت بيتي من الموسيقى والمسلسلات وماشعرت بشي لدرجة اني ايقنت مافيني شي وفي اليوم العاشر من البرنامج صارت تجيني اعراض قوية احساس وانا اقرا قران باحد يخنقني ويمسك فمي وضربات قلبي سريعة
واستمر لثاني يوم لما قرات قران لكن كنت قوية بفضل الله بعدين جاني حلم انه فلبيني يجري ورايا بعدين شفته ميت في نقاله فسرها الشيخ بشيطان نصراني انحرق واظنه كان شيطان العين لاني كنت اتخنق عند اية خَتَمَ اللّهُ عَلَى قُلُوبِهمْ وَعَلَى سَمْعِهِمْ وَعَلَى أَبْصَارِهِمْ غِشَاوَةٌ وَلَهُمْ عَذَابٌ عظِيمٌ(7)
فنصيحتي اتبعي برنامج مكثف ولا تنتظري اعراض
قلب منكسر
قلب منكسر
عندك ضيقة !
وأكزيما !
وأمورك معطله !
ولسا تقولي مافيني شي أيش تبين يصير فيك عشان تقتنعين ؟
أبدئي الرقيه وحافظي على الأذكار وربي يشفيك
ضامية نجد
ضامية نجد
ضيقة قوية وخمول وكسل
واسباب صحيه
واكزيما والاهم معرقلة امورك
طبعاً فيك مرض روحي
ارقي نفسك ولا تحكمي بيوم أو يومين
أستمري ع الأقل 10 ايام أو أكثر
دمعة تعار
دمعة تعار
ضيقة قوية وخمول وكسل واسباب صحيه واكزيما والاهم معرقلة امورك طبعاً فيك مرض روحي ارقي نفسك ولا تحكمي بيوم أو يومين أستمري ع الأقل 10 ايام أو أكثر
ضيقة قوية وخمول وكسل واسباب صحيه واكزيما والاهم معرقلة امورك طبعاً فيك مرض روحي ارقي نفسك ولا...
خليك عالاذكار وورد يومي والحمد لله