wafaa_muslima
wafaa_muslima
وهاى مفاجأة الموسم جديد جداً بس لسه ماخلص يعنى سامبل بكمل بعدين الصور بتاعته إذا عجبتكم آسفة لأن الصور كبيرة بس مابعرف أصغرهم
وهاى مفاجأة الموسم جديد جداً بس لسه ماخلص يعنى سامبل بكمل بعدين الصور بتاعته إذا عجبتكم...
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و براكته
اختي الحبيبة و الله انا عجبني كتير موضوعك و صدقيني من زمان و انا ابحث :( من تزودني بباترونات الزي الفلسطيني التقليدي رغم اني جزائرية الى اني احب زيكم كتير:32: و اريد اصنع واحد و اشوف شطارتي تسلمي و تسلم يداكي و ان كلن على الصور فهي رائعة و واضحة :26:
و جزاكي الله كل خير
اختك وفاء
drfaiza
drfaiza
فراولة وتوت
الله يرحم جدتك ويسكنها الفردوس الأعلي من الجنة جزاء ما صنعت
عندي توب فلسطيني سأصوره لكن قريبا باذن الله (مش أنا اللي عملته ...لكنه اهداء من أخت فلسطينية كانت بالسعودية )
ودي أسألك ...هل القماش دة له اسم معين ؟؟؟؟
فراولة و توت
فراولة و توت
ميس الريم تسلمى حبيبتى على مرورك

:26: :26: :26:

عزيزتى وفاء الله يسلمك و يلا ورينا شطارتك وهاى الرسومات أمامك وإذا بدك الباترون من عيونى

د فايزة أنا سألت الوالدة عن القماش قالت لى إنه موجود بالسوق للتطريز العام وموجود بألوان الأسود والبيج ( الأف وايت ) والأبيض مثل الإتامين بس ناسية الإسم بالتحديد ويجب غسله قبل التطريز عليه لأنه يتشرب . بس ممكن تجيبى قماش نوعية جيدة وتركبى عليها ماركة وتطرزى بس على فكرة هذا القماش أحسن بالتطريز لأنه بدون ماركة وكل غرة فى رأس الأخرى يعنى مش محتاج لترتيب
wafaa_muslima
wafaa_muslima
لسلام عليكم
اختي الحبيبة فراولة لو ممكن تزوديني بالباترون اكون شاكرة لك مدى حياتي لاني اريد اعمل واحد لامي هدية هي تحب التطريز هدا اكتر مني و انا معتادة على اتطريز اختي الحبية رح احط انشاء الله موضوع و تشوفي شطارتي
سلمتي لنا و دمتي بالف صحة
raniamahm
raniamahm
لسلام عليكم اختي الحبيبة فراولة لو ممكن تزوديني بالباترون اكون شاكرة لك مدى حياتي لاني اريد اعمل واحد لامي هدية هي تحب التطريز هدا اكتر مني و انا معتادة على اتطريز اختي الحبية رح احط انشاء الله موضوع و تشوفي شطارتي سلمتي لنا و دمتي بالف صحة
لسلام عليكم اختي الحبيبة فراولة لو ممكن تزوديني بالباترون اكون شاكرة لك مدى حياتي لاني اريد...
راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع