reem_a_reem
reem_a_reem
الله يعينك يا عيون ماما

ربي يسهلها عليك
الكريستاله
الكريستاله
كيفكم بنـــــــــــات اليوم عندي لكم خبر يغث :icon33:............... جاء اليوم رئيس الهيئه للمشغل ويقول يوم الافتتاح لازم اكون موجود علشان اتأكد انه مافيه اي شي يخص التجميل مشكله والله وكمان وقع الوالد على تعهد تخيلوا مدى التشديد وربي كاني فاتحه كبريه مومشغل ايش السواة معهم شورو علي بسرعه مشروعي بيدمر ...... لاتقولون سوي التجميل بعدين هذولا معهم حريم ارسلوهم اول مره في المشغل الاول والحين شددو زياده انقــــــــــــــــــــــذوني ............ بدوره انا عني ما اصدق ان الفلبينيات هججوا المغربيه صدقيني العكس صحيح
كيفكم بنـــــــــــات اليوم عندي لكم خبر يغث :icon33:............... جاء اليوم رئيس الهيئه للمشغل...
مرحبا عيوني

الحل انك تبعدين كل شيء يخص الكوافير

لستة اشهر قدام لربما تغيرت المور وما دام عندكم تشديد كذا معناها

راح يقفل مشروعك لا سمح الله اذن امشي عيوني مع النظام ولا تضييع تعبك وتعب الوالد وخساارتكم

والله ما ادري ليش التشديد والحين فاتحات كليات للتخريج موظفات بمهنة تجميل او الهيئة عندكم

ماهم عارفين انه صار للموظفات التجميل راتب وظائف من الغرف التجارية في مناطق المملكة

راح احاول انزل موضوع ممكن والدك يعرضه على الهئية

والله يوفقكم جميعا

ولا تنسون اخواتي ادعوا لي ان الله يفرجها علي بحق عشر ذي الحجة
الكريستاله
الكريستاله
سيدات الأعمال يقررن اعتماد عقود وزارة العمل للتوظيف

"كوافيرات الشنطة" وقلة خبرة السعوديات أهم عوائق استثمارات التجميل في عسير
غدير الأحمد (سبق) أبها: اتفقت 35 سيدة أعمال بمنطقة عسير على ضرورة الاستفادة من عقود وزارة العمل للقطاع الأهلي في عملية توظيف السعوديات في مجال التجميل لوقف تسرب الموظفات وعدم التزامهن بعملهن باعتباره عملا غير رسمي وليس موثقا بعقود بين المنشئة والموظفة، وذلك خلال انعقاد الاجتماع العاشر للمستثمرات في قطاع الخياطة والتجميل والديكور الأسبوع الماضي.

وأوضحت رئيسة لجنة سيدات الأعمال بالغرفة التجارية الصناعية بابها هيفاء حموض أن العقود المطروحة من وزارة العمل ليست حديثه ولكن جهل عدد من سيدات الأعمال بها كان سبب عدم الاستفادة منها حتى الآن. وذكرت هيفاء حموض أن العقود ستمنح الفتاة الأمان الوظيفي وما يترتب عليه من التأمينات الاجتماعية وسنوات الخبرة وراتب التقاعد مما يجعلها تحمل المسئولية الالتزام بساعات العمل.

إلى ذلك شنت سيدات الأعمال هجمة شرسة على ما أسمينه بـ"كوافيرات الشنط" التي يقوم بها المقيمات من منازلهن خلال المواسم ووضعن توصيات تنص على محاربتهن ومعاقبة من تمارس هذه المهنة دون تصريح رسمي ومعاقبة أي صالون يتعامل معها بالإغلاق والتشهير.

كما طرحت كفاءة الفتاة السعودية في عالم التجميل كأبرز العقبات التي وذلك لعدم وجود معاهد متخصصة للتدريب وطالبت المستثمرات الجهات المعنية بإيجاد معاهد متخصصة في التجميل لا تقل الدراسة بها عن عامين عوضا عن التدريب الفردي من قبل بعض الصوالين الذي خضعت خلاله 150 فتاة للتدريب وأوهمن بالحصول على شهادات خبرة من الغرفة التجارية.

((معنى ذا المقال يعني اصبح التجميل مجال معروف وتقام لها وظائف اسوة بالوظائف الأخرى))
(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
انا كتبت موضوع عن الهيئه حاربوني البنات واغلقوا موضوعي شفتوا ثبت كلامي
عيون ماما خليه بس شهر خياطه عيوني هم موفاضين يراقبونك والتعهد انا كمان موقعه عليهخخخخ
هايمه بذاتى
هايمه بذاتى
انا كتبت موضوع عن الهيئه حاربوني البنات واغلقوا موضوعي شفتوا ثبت كلامي عيون ماما خليه بس شهر خياطه عيوني هم موفاضين يراقبونك والتعهد انا كمان موقعه عليهخخخخ
انا كتبت موضوع عن الهيئه حاربوني البنات واغلقوا موضوعي شفتوا ثبت كلامي عيون ماما خليه بس شهر...
طيب خواتى وش الحل ..

بعدين فى اى مدينه انتم يااخت بدر البدو ر وياأخت عيون ماما ..

يمكن التشديد بس فى المنطقه التابعه لكم ..