بنت * حواء
بنت * حواء
حتى لو فيه احد جربه مستحيل يقولون لك انا دخت السبع دوخات انه احد يعطيني رقم مكتب مجرب من الفلبين وماحد عطاني وجه
انا لسه في بداية مشواري واي معلومه تطيح بديني راح اسدحها لكم هالتجمع له الفضل بعد الله علي وما قررت افتح مشغل الا بعد ما قريته حرف حرف والحمد لله مشغلي قريبا سيرى النور
احب الراحه
احب الراحه
حتى لو فيه احد جربه مستحيل يقولون لك انا دخت السبع دوخات انه احد يعطيني رقم مكتب مجرب من الفلبين وماحد عطاني وجه انا لسه في بداية مشواري واي معلومه تطيح بديني راح اسدحها لكم هالتجمع له الفضل بعد الله علي وما قررت افتح مشغل الا بعد ما قريته حرف حرف والحمد لله مشغلي قريبا سيرى النور
حتى لو فيه احد جربه مستحيل يقولون لك انا دخت السبع دوخات انه احد يعطيني رقم مكتب مجرب من الفلبين...
وانا بعد مثلك مشغلي قريبا سيرى النور وماااااااااااااارح ابخل باي معلومه وعسى ربي يرزقك ويرزقنا كلنا
احب الراحه
احب الراحه
وش رايك مجازفة صح اختي حواء
وش رايك مجازفة صح اختي حواء
اختي انا من كثر ما سالت عن عمالة المشاغل حصلت على الاتي :2thmup:
الفلبين احسن عماله للحف والتنظيفات والخياطه
المغرب للشعر بصفه عامه قصهم رائع وعلى فكره واحد مغربي يعرفه زوجي يقول عندهم اكاديميات كثييييييييييير تعلم الحلاقه يتعلمو فيها نساء ورجال يعني مارح يجي باذن الله الا مدربه بسس انتبهي منهم احسهم متمردات شوي اذا عرفو الشغل
سوريا ولبنان مكياج
اندنوسيا ممكن تدربيها بس بتتعبك شوي وما شجع تجازفي صراحه
احب الراحه
احب الراحه
على فكره انا قررت اجيب فيز واسافر سوريا اجيب للشعر والمكياج والفلبين استقدم ولو لقيت فرصه جبت بنفسي منها سياحه وشغل ههههههههههه>>>>>>>>>>>وحده نصابه نفسها زوجها يسفرها بس عن جد كذا اضمن واوفر
احب الراحه
احب الراحه
والله فكره جددددددددددددددددددددا ممتازه ياسونيا بس *****الله يكونو ممتازات ليش لا والله لو أتاكد من هذا الموضوع لاجيب منهم بس ياترى مين عندو هل الجنسيات ومجربهم ---ياريت تتاكدى من نفس مكاتب الأستقدام في احد استقدم منهم وحاولى تجيبى اسماء المشاغل الي استقدموهم اذا بالرياض همى ودرورى على اسماء المشغل وزوريهم وشوفى واذا بجده اعطينى اسم المشغل وانا اجيب الخبر
والله فكره جددددددددددددددددددددا ممتازه ياسونيا بس *****الله يكونو ممتازات ليش لا والله لو أتاكد...
اختي الحفيده لا تشيلي هم لو الله فتحها علي باصير اجيبلك معاي بس تطلعي تاشيره وتحجزي لان زوجي مصر انو اسافر اجيب بنفسي من مكاتب ولا تشغلي بالك انتي امري بس كم حفيده عندنا