العا(zamzam)ذريه
العا(zamzam)ذريه
زين لقيتي لج فايدة للطاسه بعد عمري الله يجزيج خير وابشرج ربي تمم نعمته علي وزوجه ولدي حامل وربي يرزق كل من يتمنى وياليت تدعين ربي يثبت حملها والذرابه والذوق في ردج ولج مثل مادعيت لي ياقلبي
زين لقيتي لج فايدة للطاسه بعد عمري الله يجزيج خير وابشرج ربي تمم نعمته علي وزوجه ولدي حامل وربي...
الله يتمم عليها ويثبت حملها ويقر عينك فيهم وبعيالهم ...آمين يارب العالمين
(أم الذرابه)
أسطوره في الذرابه وحسن التعامل
قمه في التميز والأخلاق الفاضله
أسطورة الليلك
مممممممممممممالي شغل ابغى زيكم زيكم زيكم وووووووووووووووو ووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو:06: ما بسأكت بقعد ابكي ووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووو :06: علموني كيف انزل الصور ولا اذيتكم بالصياح وووووووووووووووووووووو و باكسر صحوني:angry:وتعوضوني من دكانكم عفوا قصدي المول حقكم
هدية من
هدية من
رووووووووووووووووووووووعه
أم الذرابة
أم الذرابة
مممممممممممممالي شغل ابغى زيكم زيكم زيكم وووووووووووووووو ووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو:06: ما بسأكت بقعد ابكي ووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووو :06: علموني كيف انزل الصور ولا اذيتكم بالصياح وووووووووووووووووووووو و باكسر صحوني:angry:وتعوضوني من دكانكم عفوا قصدي المول حقكم
مممممممممممممالي شغل ابغى زيكم زيكم زيكم وووووووووووووووو ووووووووووووووووو...
ياااااااعمري ليش عسى ماشر ماعاش اللي يزعلج دخلي المحل وتدللي ببلاش
بس لاتبجين قطعتي قلبي واذا تبين اعلمج اشلون تنزلين صور ولايهمج انتي تامرين المول واصحاب المول تحت أمرج

أسطورة الليلك
خلاص يا عمري يا ام الذرابه سكت يلله علموني ولا بارجع ابكي :06:وووووووووووووووووووووووووووووووو:06: وووووووووووووووووووووووو:06: