كابتشينا

كابتشينا @kabtshyna

عضوة جديدة

عندي افكار لمشاريع بسيطه ومربحه لمن تحب المشاركه

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

احبائي عندي اكثر من فكره لمشروع مربح وكتير عليه طلب اللي تحب تمول مشروعي ادعيلها الله يزيدها وهده فرصه رمضان لما فيه التجاره والخير يزيد من ترغب بجديه الاجر والربح باذن ربنا مراسلتي عالخاص لشرح المشروع
16
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمرا حنه
سمرا حنه
الله يوفقج ويسخر لج عباده الصالحين

اختي اذكري أنتي من وين

وش هو المشروع عشان اللي يعجبها تشاركج .
نيــــــــــراز
ايش مشروعك وكم المبلغ اللي محتاجته للمشروع

وهل تبغين المبلغ تشتغلي فيه والربح لي نسبه فيه وانتي لك احقيه التصرف والبيع بكل شي

راسليني لو هذا طلبك
ست بيت سنعة
ست بيت سنعة
اختي مافهمت شي ياليت التوضيح اكثر الله يوفقنا وياك
كابتشينا
كابتشينا
ايش مشروعك وكم المبلغ اللي محتاجته للمشروع وهل تبغين المبلغ تشتغلي فيه والربح لي نسبه فيه وانتي لك احقيه التصرف والبيع بكل شي راسليني لو هذا طلبك
ايش مشروعك وكم المبلغ اللي محتاجته للمشروع وهل تبغين المبلغ تشتغلي فيه والربح لي نسبه فيه...
كنت اتمنى صالون لكن القى صعوبه في ايجاد التمويل لكن عندي مشروع صغير وفي بيتي اسهللي عشان اطفالي كلهم صغار
المشروع كالتالي00

مبلغ استقدام خياطه
م- - ماكينة خياطه
م- -اقمشه
م- -خيوط وغيره
م- - مقادير للحلويات
م- -صواني الفرن
م- -علب وتغليف
وكلها اسعارهارخيصه عدا العامله والماكينه
مشروع مايخسر وربحه كتير خصوصا في رمضان
وممكن نبدأ فيه في اسبوع زمان بس
وطبعا اللي تساهم لها نسبه الله يكتبلنا الخير وييسرها
اهم حاجه التوكل وعدم التردد والبدأ
كابتشينا
كابتشينا
كنت اتمنى صالون لكن القى صعوبه في ايجاد التمويل لكن عندي مشروع صغير وفي بيتي اسهللي عشان اطفالي كلهم صغار المشروع كالتالي00 مبلغ استقدام خياطه م- - ماكينة خياطه م- -اقمشه م- -خيوط وغيره م- - مقادير للحلويات م- -صواني الفرن م- -علب وتغليف وكلها اسعارهارخيصه عدا العامله والماكينه مشروع مايخسر وربحه كتير خصوصا في رمضان وممكن نبدأ فيه في اسبوع زمان بس وطبعا اللي تساهم لها نسبه الله يكتبلنا الخير وييسرها اهم حاجه التوكل وعدم التردد والبدأ
كنت اتمنى صالون لكن القى صعوبه في ايجاد التمويل لكن عندي مشروع صغير وفي بيتي اسهللي عشان اطفالي...
المشروع
تصميم ملابس
وحلويات
اختكم من المدينه
والمدينه مباركه والرزق فيها
ارجو النظر باهميه