مهــــااااااااوي
انتي اللي بتجيبين البضاعه ولا بتاجرين طاولات لاني اعرف وحده كانت تبي سوي بازار وتفقت مع لبنات انها تاجرهم الطاولات بس الكل في ا خر لحظه تخلى عنها يعني لا تستعجلين خاصه انك اول مره
انتي اللي بتجيبين البضاعه ولا بتاجرين طاولات لاني اعرف وحده كانت تبي سوي بازار وتفقت مع لبنات...
حلووو الله يعطيك العافيه اعجبن الملاهي

هذا اللي ناويته ان شاءالله يسلموووو

انا ابي اشوف الانسب لي اكثر ماافكر فيه البضائع ياحيي اذا تعرفين رقم المراه ياريت الرقم
نونو كامانونو
المراه اللي اعرفه عليميه بس حاولت تسوي بازار فشلت لان الكل بالبدايه تحمس بس لما قلت السعرالكل للبنات هون
اول شي دقي على راعي الروشن وقولي له ابي اسوي بازار عندكم ايش الاجراءات المطلوبه الحكوميه واكيد بيعلمك الطريقه
بعد كذا دقي على الملاهي وشوفي ايش يقلون لك وقترحاتهم وسعرهم وحسبيها صح من ناحية سعر الطاوله وهل الطوله الملاهي اللي يجيبها او انتي مكسبك
زهرة شتاء
زهرة شتاء
يابعد حيي وميتي انتن :)

موضوع مميز ويونس بعد ..

شوفي اختي انا اعرف وحده كانت عارضه جلابيات بالبازار الاول

اذا تبين اقولها انك بتأجرينها طاوله يمكن تعرض اشياء حلووة عندك ..

وصدقيني بتلاقين ناس واجد بيعرضون بضائع لهم .. ترا حتى لو تتفقين معاهم من الرياض يجون لحايل

ويضبطون البازار ..

موووووووووفقه يابعدي
نونو كامانونو
اهم شي لا تستعجلين ادرسي الموضوع صح لان اللي قلتلك عنهم استغلاليين بيضربونك بالسعر صح ولا تعلميين انك اول مره
اني ادخلي مواضيع عن البازارات علشان اذا دقيتي عليهم تفلسفي عليهم وانك سويتي بالرياض بازار لان اذ عرفو انك اول مره ولاتعرفين بيلعب عليك ويستغلك
مهــــااااااااوي
ابي ادرس الموزوع ويمكن اخذ قرض من المئويه لاني افكر اخصص لي مكان للبازار على مدار السنه وابدا ااجر طاولات