ارجوكم طريقه كيكه البن

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ارجوكم ابغى طريقه كيكه لبن الزبادي اوالعادي اهم شي تظبط بتفصيل ابغى اسويها ومااعرف ماعندي مضرب كهربائي ينفع بلايد ارجووووووكم قول ولي طريقتها الله يجزاكم بالخير
4
901

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اعشق ارضك
اعشق ارضك
لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
المحبه للسلام
لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم .. لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم .. لا إله إلا الله وحده لا شريك له .. له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير .. الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير .. و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم .. لا إله الا الله رب السماوات...
هلا اختي هذي ألطريقه روعه المقدار بنفس علبه الزبادي
3بيض دافي
ام فانيلا
1 سكر
نصف العلبه زيت
1 زبادي دافي
1 دقيق الكويت منخول
ا م ك باكنج باودر
اخلطيها بالترتيب بس البيض خليه يخفق عشر دقايق
دخليها فرن حار جداً في الرف الاوسط حتى تستوي وتتحمر لاتفتحي الفرن قبل نص ساعه عشان ماتهبط
وبالعافيه  
المحبه للسلام
هلا اختي هذي ألطريقه روعه المقدار بنفس علبه الزبادي 3بيض دافي ام فانيلا 1 سكر نصف العلبه زيت 1 زبادي دافي 1 دقيق الكويت منخول ا م ك باكنج باودر اخلطيها بالترتيب بس البيض خليه يخفق عشر دقايق دخليها فرن حار جداً في الرف الاوسط حتى تستوي وتتحمر لاتفتحي الفرن قبل نص ساعه عشان ماتهبط وبالعافيه  
هلا اختي هذي ألطريقه روعه المقدار بنفس علبه الزبادي 3بيض دافي ام فانيلا 1 سكر نصف العلبه زيت...
إيه نسيت أنا ماقد جربت بدون الخفاقه بس ممكن بالسلك الحديد بس اخلطيها باتجاه واحد
او حطي كل المقدار بالخلاط الكاس ماعدا الدقيق والباكنج باودر وأخلطيها وبعدين صبيها على الدقيق في زبديه وحركيها بالملعقه
اشراقة التفاؤل
بالمضرب الكهربائي افضل