bytotia

bytotia @bytotia

عضوة جديدة

شقة مفروشة بنجران للمعلمات بنجران توجد مساحة للمعلمات او اﻻداريات

الوظائف النسائية, جدارة, طاقات, حافز, تمهير

السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته الي حابة تسكن في شقة مفروشة خاصة المعلمات أو اداريات أنا ساكنة لوحدي شقة مفروشة غرفتان وحمام مطبخ وصالة الي حابة تسكن تراسلني وتكتب في الموضوع وأنا ارسالها
7
6K

هذا الموضوع مغلق.

ملاك احباب
ملاك احباب
السلام عليكم وين هذي الشقه وبكم بالشهر اجارها باي حي وانتي باي مدرسة
bytotia
bytotia
الشقة بحي الفهد وأنا بمدرسة الضيقة معلمة اقتصاد للمتوسط اجاره 2400 ريال اسم الشقق (المصنفة للشقق الفاخرة)حي الزيتون على العموم أنا مشتركة بنقل يودين ويجيبني للمدرسة ب 700 ريال شركة طيبة لنقل المعلمات
ام حمودي من جده
اختي فيه شقق فاضيه غير شقتكم وكيف موقعها ونظافتها انا ابغى شقه لي انا واولادي فاذا عندكم باقي يصير استاجر لاني تعبت والله كل مارحت لشقه مو ذيك النظافه اخرتها سكنت في فندق كروم نجران
bytotia
bytotia
اختي فيه شقق فاضيه غير شقتكم وكيف موقعها ونظافتها انا ابغى شقه لي انا واولادي فاذا عندكم باقي يصير استاجر لاني تعبت والله كل مارحت لشقه مو ذيك النظافه اخرتها سكنت في فندق كروم نجران
اختي فيه شقق فاضيه غير شقتكم وكيف موقعها ونظافتها انا ابغى شقه لي انا واولادي فاذا عندكم...
بصراحة انا زيك دورنا على شقق ما لقيت غير دي ﻻن اختي وولدها اتاخرو كثير وفي اظن شقة تفضى الجمعة غرفة وحدة أجراها اظن أرخص من الغرفتين النظافة ماشي الحال لكن بصراحة الغرف نظيفة الحمام وانتي والكرامة عربي لكن مو وسخ مو نظيف بين بين
أنتي تعالي وشوفيها وانتي تحكيمي الصالة الكنب 3 قطع مو مريح كثير اﻻسفنج لين كتبت الصراحة والي شفته بعيني في الشقة بالتوفيق
سناء الحب
سناء الحب
العضوات اللي هنا الله يعافيكم عارفه الموضوع قديم بس في امل تضموني معاكم