تحطين مكياج بالغربة ولا قل اهتمامك بنفسك !!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟

ملتقى الأحبة المغتربات

موضوعي واضح من عنوانه تحطي مكياج بالغربة ولالا وين ومتى وبكل وقت ولا نادرا اذا تحطي ولاهرجتى ادوات ألزينه ولما تخرجي تحطي مكياج ولالا وتحسي قل اهتمامك بنفسك وماعاد عندك وقت للمكياج وترتيب شعرك والشياكه ببيتك ولا بس ترتبي شعرك يدووووووووب وبسً سمعت كثيرا يقولون قل اهتامهم ليه وايش السبب                                                                                         يلا بناااااااااااااااااااااااات   .......  نبغى كل وحدده تفيدنا وتنصحنا بتجربتها وتحذيرنا من الأخطاء اللي سوتها بالغربه بنفسها يعنى قله اهتمام او بي شي قله اهتمامه فيه مكياجها شكلها اهتمامها بزوجها وهالشغلات اللي تفيدنااااا .
54
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Ruby ynasoo
Ruby ynasoo

موضوع حلوو
:2thmup:

اول حاجة
على حسب كل وحدة واذا تحب تغير من نفسها وحياتها وبالذات ( الروتين )

عن نفسي
بالعكس اهتميت اكتر بنفسي وبزوجي وبالبيت
صح الروتين متعب ويخلي الاحباط يسيطر علينا طبيعي بس احنا قدها ولازم اعمل تغيير ليومي
الخروج لـ .. بارك , شوبينق للسوق , نادي , مطعم , سوبرماركت
:7_2_103v::3_10_6::f226::7_5_122:
عشان ترجعي البيت ونفسيتك مية مية :icon28:

والميك اب
ما عليكي احط ميك اب بس المعقول وبشكل هادئ
واحس اني تعلمت كيف استخدموا وبطريقة افضل واللي يناسب بشرتي

ليا 3 شهور في امريكا
زوجي هو اللي يدرس وانا في البيت بس الحمدلله متغلبة على الطفش والروتين ( لسه ما دخلت معهد لغة :ohwe: )
واشغل نفسي كثير في البيت بالذات ايام الاسبوع
والويك اند استغلو صح لو اروح امشي في بارك اغير جوو :icon30:

وبالنسبة لشعري
حمدلله وبفضله كل اسبوع حمام زيت مرة وحدة
واسشور شعري كل ما فضيت واغير من نفسي عشان ما احس بطفش
صح ماعندي صحبات هنا ولا اتعرفت على احد بس لازم اغير من نفسي واهتم اكثر
كلو في مصلحتنا ونتعلم اشياء حلوة
nan usa
nan usa
الا أحط بس وانا رايحه المعهد ما أحط الا كحل و قلوس وارجع البيت اتزبط كأني رايحه زواج هههههههه من الطفش واصلا لا شعوريا بتزبطي نفسك شايفه الخلق كلهم متزبطين لازم تتزبطي وتعملي شعرك وتلبسي وترتبي البيت لازم الوحده تعود نفسها وتعود زوجها يساعدها في شغل البيت و الويكند اتزبطي والبسي واخرجي تتعرفي علا بنات وتكوني صداقات تجي وتروحي تهتمي بنظافتك عاد كل شي متوفر والله يوفقنا ويسهل امور الجميع
Sherry D
Sherry D
غلط الواحد يحط ميك اب وهو في المعهد ممكن ااذا في جمعه حريم بزبط شعري ومكياج بس برا وفي الدراسه ماحب لان مسلمه مااحب اظهر زينتي الا لحريم او زوجي وسلامتك
القدر انحرق
القدر انحرق
برا البيت طبعا بدون ميك اب واقي شمس فقط

وبالبيت على حسب المزاج وضغط الدراسه
المرجوحة حواء
والله من ناحيتي مسيطررر الكسل بس ارسم حواحبي واحط قلوووس واتعطر
شعري استشور من قدام والباقي اجعده

وبسسسسس لاكن اذا طلعت لصديقاتي احط ميك اب ناعم واحس بتغيير شوي عن الروتين