الألوفيرا
الألوفيرا
عفواً اختي انتي تبغين مبلغ 40.000 ريال راس المال يعني الى بيشتركون بيدفعون 1000×200 = 200.000 بمعني اذا صار العدد 200 بمعنى اكتمل المبلغ وفيه فائض.
والمشتركين لازم يكونون 300 الف وكل شخص يدفع 100
100×300.000= 30.000.000 ريال

مجموع ما يتم دفعه حتى الان200.000+30.000.000 = 30.200.000 ريال الى حد هنه ممتاز

المشروع يحتاج الى مكان واجار وراتب الاشخاص الي بيتابعون واعلانات وممكن تجلسين سنه او سنتين او ثلاث حتي يكتمل العدد والارجح انه لان يكتمل.

ولنفرض ان العدد اكتمل كيف يكون تقيمك لهذا العدد الهائل من اللوحات، لابد من اشخاص ولجنة تحكيم ويكونون مميزين في اختيار اللوحات ومعرفة كبيرة بالفن وممكن يصنفونها وبتستغرق وقت كبير.

مزاد اللوحات كيف بيكون هل تعتمد على بيعها للسائح او على المقيمين.

لا تنسين المكان الى بيكون فيه لازم معرض كبير جداً جداً وطريقة بيعها وجمعها ممكن تستمر الى خمس سنوات واكثر على اقل تقدير...

والنقطة الاخيره والاهم توزيع الارباح على المساهمين

200×200.000= 40.000.000

يعني لازم تحولين مبلغ وقدرة 40.000.000 وهذا من سابع المستحيلات ان يطلع هذا المبلغ من بلدك الحكومة اليمنية تمنع ذالك

والشي الثاني المبلغ الى وعتي به اصبح اكبر من المردود. الى اذا حطيتي عدد معين يعني اربعين مساهم فقط.

اتمنى ان ما طولت ولكن انا عندي خبره في السوق.

اذا فيه توضيحات ياليت على العام

واسفه مره اخرى على الإطاله
حبيبية وديع
حبيبية وديع
هلا اختي
انا مستعدة للإشتراك بس ياليت تذكرين الضمانات، مثل ضمان بنكي من احد البنوك السعودية، والجهات المصرحه التي تنسق مثل هذه النشاطات التي تحوي مبالغ كبيره، لآن في طريقة تجارية قريبة من مشروعكم بس كانت مامنه في احد شركات التأمين علشان ما يكون فيه خسائر اذا ما فيه ارباح، وبذات خارج دولة المشاركين.

آمل الإفاده وبعدها انا واحده من الى بيشتركو بعد اكتمال خطة المشروع بما فيها الضمانات، وخطة العمل.

تحياتي لك ومعليش على الإطاله
داايم دووم !!
داايم دووم !!
لنفترض !!!!!!
حسن النية , والواقعية في المشروووع!
يا بنات !!

لا تطيرون بالعـجّه !!

الفن ( ا لرسم , ) لا يوكل عيش !
والاهتمام به ليس بهذا الحجم اللي تتخيله الاخت!!

طبعا!!!!

لا بـد من ظهور مشاريع غريبة كهذه

ما دام الكل > مستعد يشارك !!

لو قالت معرض ملابس او أأأكل >> يمكن فيها تفكير

لان الناس تغيروا واهتماماتهم لا تتعدى مظاهرهم وبطونهم

اما عقولهم >> معليش في ا جازة! :39:

بعدين تعالوا !!

مين اللي بيشتروا ذاللوحات !

:30:

وعموما !!

بالتوفيق
لصاحبة المشروع والمشاركات
وللجميع :)
رهوفة
رهوفة
انتظر التفاصيل والضمانات
الالماس
الالماس
الغرب ممكن يشترون اللوحات بمبالغ خياليه لكن السعوديه والخليج ما ظنيت ان الناس بتشتري بمبالغ هايله