خـرافيه
خـرافيه
صراحه نفسي بالزيت شعري ما يطول ولايكثرويتساقط استخدمت زيوت كثيره ورحت مراكز تجميل واستخدمة برنامج عنايه لشعري كل اسبوع احط حنه مره والاسبوع الي بعده سدر والزيت هذا ممكن يشيل الحبوب الي تجي بفروة الراس عندي حبوب بفرروة راسي وحكه مزعجتني وتحت الجلد يجي لونه احمر وبعد ها يجي لونها ابيض وتختفي بعدين وبعد ماتجف الحبوب يصير قشره في راسي وعندي تساقط بشعري ولا يطول ابدا من يوم عرفت نفسي وشعري هو هو ماطال مايتعد كتوفي مستحيل وكيف اقدر اتواصل معك عندي مناسبه واحتاج الزيت واذا ناسبني الزيت ابشري بالي تحتاجينه واجيب لك زباين بعد ولك مني هديه
& صفاء القمر &
& صفاء القمر &
صراحه نفسي بالزيت شعري ما يطول ولايكثرويتساقط استخدمت زيوت كثيره ورحت مراكز تجميل واستخدمة برنامج عنايه لشعري كل اسبوع احط حنه مره والاسبوع الي بعده سدر والزيت هذا ممكن يشيل الحبوب الي تجي بفروة الراس عندي حبوب بفرروة راسي وحكه مزعجتني وتحت الجلد يجي لونه احمر وبعد ها يجي لونها ابيض وتختفي بعدين وبعد ماتجف الحبوب يصير قشره في راسي وعندي تساقط بشعري ولا يطول ابدا من يوم عرفت نفسي وشعري هو هو ماطال مايتعد كتوفي مستحيل وكيف اقدر اتواصل معك عندي مناسبه واحتاج الزيت واذا ناسبني الزيت ابشري بالي تحتاجينه واجيب لك زباين بعد ولك مني هديه
صراحه نفسي بالزيت شعري ما يطول ولايكثرويتساقط استخدمت زيوت كثيره ورحت مراكز تجميل واستخدمة...
هلا اختي خرافيه وسلامتك يالغلا ماتشوفي شر بالنسبه للك مأ أنصحك حاليا تحطي من الزيت المتوفر عندي او اي زيت يفترض بالاول تعالجي مشكلة الحبوب الي في راسك لان يتضح لي انك عندك التهاب في نفس فروة شعرك طالما تقولي في احمرار وحبوب فلو تاخذي لك حبوب مضاده وتستخدمي كريم الروكتين الاماكن الي فيها حبوب والافضل تكون تحت اشراف طبي بالمره ياخذو لك مسحه عشان يحددو لك نوع الالتهاب بعد ماتنتهي من حل هذه المشكله ان شاء الله ممكن تستخدمي زيوت للعنايه او اي شي خاص بعناية شعرك وبالنسبة لموضوع تطويل الشعر وتكثيره ان شاء الله انها بسيطه ماتحملي همها بس بالاول راجعي دكتورة جلديه وموفقه يالغلا ونورتينا بتواجد يالغلا:)
& صفاء القمر &
& صفاء القمر &
& صفاء القمر &
& صفاء القمر &
& صفاء القمر &
& صفاء القمر &