دمعة غلآ
دمعة غلآ
لوتقدري تقنعيه بالسكن لوحدك اكيد افضل

اما الطبخ جربي تعملي نفس الاكل اللي ضبط معاك واكله كله ماشالله
او اللي جربتيه ببيت اهلك بكميةكبيرة \
بس ضاعفي الكمية
يمكن يقتنع اكثر لوسمع مدح من اهله

امدحي نفسك وابدعي لاتتأثري برايه
ولاتنتظري مدح منه خليهاقاااعدة عندك
دام اكله اكيد عاجبه
وضحي انك وااااثقة من نفسك كثيير
لاتخااافي بتتقني ان شالله
ولاتنسي تسمي بالله لما تبداي بالطبخ

و فرضالوماتعرفي تطبخي هدا مووعدر انه ماياخدلك بيت لوحدك
بتتعلمي مومشكلة ابدا
راوند ٢٠١٤
راوند ٢٠١٤
ياقلبي عليك لاتتعبي تفسك ترى زوجك مقصده انه يحطمك عشان تعتمدينها على اهلو وتوافقي عالسكن معاهم انتي اصري على موقفك واذا تكلم عن الطبخ قوليله انا ماني في بيت لحالي وخلص فيني وأخذ حريتي فيه عشان اطبخ واتفنن وقوليله اذا جبتلي بيت خاص فيني و بعدين شفت اني ماطبخ وماني سنعة لك حق وقتها تقول اني ماعرف اطبخ
وفهميه انك لما تكوني في. بيتك لحالك مو زي لما تكوني في بيت مشترك سوا مع اهلو او غيرهم عشان مايفكر انك ماتبغي اهلو
موفقة ياقلبي الله يسعدك ويسخره لكي ❤️😍❤️😍❤️😍❤️😍❤️😍
راحت الأيام
راحت الأيام
زوجك ترا عاجبه اكلك بس عشان يسكتك بسالفة السكن قالك هالسالفة هذي ويعرف انك رح تنقهرين
لازم يكون لك مطبخ خاص فيك حتى لو كنتو ساكنين ببيت واحد
ويبقى الأمل 2
ويبقى الأمل 2
اذا في امكانيه للسكن لوحدك ياليت احسن لك في كل شئ مو بس الطبخ استقﻻليه واعتماد على انفسكم في تشكيل حياتكم
بكره يجيكم عيال كيف تقدري تربيهم اكيد راح تبدأ مشاكل جديده فمدام انتم في بداية حياتكم واحواله زينه فاستقلوا بحياتكم احسن
انا اقول هذا الكﻻم من باب النصيحه مو من باب التحريض يعني خذي الامر بالسياسه وطولت بال وصبر ويارب يختار لكم الخيره
ناهد دوران
ناهد دوران
اولاً تدرين وين مشكلتك؟
مشكلتك لساااانك
قريت سالفتك وانتي مخطوبه فهمتي زوجك انك ماتعرفي تطبخي فعلشان كذا هو تبرمج انك ماتعرفي تطبخي
لازم تغيرين الفكرة بنفس الاسلوب مثل ماقلتي له انا ماعرف اطبخ لا م تعيدين برمجتع انك فنانة طبخ
بقولك سالفتين صغار وفعلاً حقيقيات تماما
صديقتي ساره دايماً تمدح نفسها في الطبخ دايماً تقول انا اعرف اضبط لكم قهوة ماتشبعون منها
وانا اضبط البرياني واااو وانا في الحلويات فنانه
وصديقتي نوره دايماً تقول عن نفسها ماعرف اطبخ ماعرف للقهوه ماحب شغل البيت

والله حنا خوياتهم صرنا اذا جاء طاري لهم من وراهم قلنا ايوه ساره طباخه وفنانه طبخ ماشاءالله
ونوره لا فوضويه وماتعرف شي
على انه والله ماشفنا من طبخ ساره شي ولاشفنا من فوضوية نوره شي
لكن كلامهم عن نفسهم خلانا نتبرمج كذا

انتي عيدي برمجة زوجك امدحي نفسك بس بشكل غير مباشر
مثلاً (قومي مرة وقولي اختي فلانه تبي طريقة الصينية الفلانيه اللي صلحتها لهم يوم كنت جايتهم ذاك اليوم) وبرسلها لها
واطبخي اشتري (كتاب النخبه )يعلم اللي مايتعلم وفيه طبخات واااو وتضبط مستحيل ولامره فشلت طبخاتي منه

وتعلمي حبه حبه وترا على فكرة مو مشكلتك لحالك
انا احياناً اعاني من هالمشكله
مقدر اطلب اغراض كثيره ثم تطيح بكبدي البيت الي فيها 2 مو زي بيت العايله بيت العايله احسن توفرين كل شي ماعندك مشكله مايخرب الا ماينطبخ يوماً من الايام لكن بيتك احيانا تخرب الاشياء عندي💢💢
وغير كذا النت ملياااان طبخات