و الفجر ..

و الفجر .. @o_alfgr

محررة فضية

لاسنزا ،، أفون ،، فيكتوريا سيكريت ،، أرقى الماركات بين يديك و بالأسعار الأصلية

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم و رحمة الله
الماركات اللي ذكرتها في عنوان الموضوع ماركات معروفة و مشهود لها بالتميز و الجودة و كثير يطلبوها بس المشكلة يا بنات إنه بعض الشغلات الحلوة ما ينزلوها عندنا الخليج أو تنزل متأخرة علشان هالسبب أنا راح أساعد أي وحدة ودها تشتري من مواقع هالماركات ما عليها إلا إنها تطرش على الخاص طلبيتها من الموقع و مالها إلا طيبة الخاطر و طبعا بعمولة رمزية هي 4 دنانير للطلبية مهما كبرت يعني سواء شريتي غرض واحد أو غرضين أو من موقع واحد أو من الثلاث مواقع هذه العمولة ما تتغير و إن شاء الله أكون عند حسن ظنكم
الحين موسم عيد الحب عندهم و المواقع حاطة عروض حلوة راح أذكر لكم بعضها

بس قبل كل شي علشان تعرفون السعر بالدولار أو الباوند كم يساوي بعملتكم جربوا محول العملاتعلى هالوصلة
http://finance.yahoo.com/currency?u
يعطيكم بسعر الصرف اليومي بعد

أول شي أفون و العرض المميز عندهم هو شحن مجاني عند الشراء بمبلغ 40 دولار يعني تقريبا 150 ريال بس الموقع ما يشحن إلا لأمريكا يعني الشحن من أمريكا لعندي راح يكلف 8 دولار يعني 30 ريال شوفو معاي منتجات أفون

طقم ماسكرا و روج و غلوس بـ 9.99 دولار بس

قلم آي لاينر سائل ممتاز للي عندهم صعوبة في استخدام الآي لاينر
كان 7 دولار و الحين 4.99

بودرة معطرة للجسم 2.99 دولار

شنطة مع المستحضرات الموضحة 19.99 دولار

شنطة مع المستحضرات الموضحة في الصورة 12.99 دولار

طقم عقد مع حلق كان 19.99 صار 9.99 دولار

الحين نشوف عروض لاسنزا ( الموقع البريطاني)
عندهم تخفيضات 50 % و أغراضهم جناااااااان و العرض المميز عندهم إتج تشترين قميص نوم أو طقم داخلي و تتاري الثاني مجانا
شوفوا بعض الأغراض اللي عندهم

نرد الحب سعره 3 باوند

لعبة زوجية 5.99 باوند

سنتيانات السيليكون 10 باوند

هذا غير أطقم اللانجري الروووووووووعة زوروا الموقع و شوفوهم
يتبــــــــــــــــــــــع
43
3K

هذا الموضوع مغلق.

و الفجر ..
و الفجر ..
و أخيرا فيكتوريا سيكريت و عرضهم هو توصيل مجاني عند الشراء بمبلغ 100 دور يعني تقريبا 380 ريال أو 38 دينار بس هذا التوصيل المجاني لأمريكا بس و مثل ما خبرتكم التوصيل لعندي راح يكلف 30 ريال

عندهم تخفيضات 50 % على الملابس
و تخفيضات و تصفية بأسعار حلوة شوفوا هالشغلات من عندهم

مرطبات للجسم بروائح حلوة سعر الواحد 10 دولار لو تاخذي 3 يحسبوهم لج 24 دولار و لو تاخذي 5 يصيروا 30 دولار يا بلااااااااش

غلوسات الاثنين 10 دولار

صنادل 52 دولار

غير البيبي دول و الأطقم الداخلية الرهيبة
يا بنات كل الللي عليكم إنكم تدزوا اللي وصلة الشي اللي عجبكم من الموقع و أنا راح أجيبه لكم و اللي ما تفتح عندها المواقع تخبرني بس بطلبها و أنا راح أدور لها اللي تبيه
غلا دبي
غلا دبي
ممكن وصلة المواقع....؟؟
الغلـــــا
الغلـــــا
حبووووبه طرشيلي رابط لاسينزاا
marawi81
marawi81
يعني العرض بيكون
اول شي سعر البضاعه + سعر الشحن من الشركه لحد عندك + سعر الشحن من عندك لعندي + 4 دينار عمولتك
صح؟
ورد روز
ورد روز
ممكن ترسلين لي المواقع أختي