:!: مـــاريـــنـــا :!:
Homaa Homaa :
لا حول ولا قوة الا بالله أنا فعلاً قرأته في احدي الجرائد الالكترونيه وفيها كلام فظيع علي ذمه الكاتب وأنه عنده شريط فيديو الله يسترنا دنيا وآخره الفاتحة لروح المرحومة أطوار بهجت ونتمنى دعواتكم لشعب العراق ..
لا حول ولا قوة الا بالله أنا فعلاً قرأته في احدي الجرائد الالكترونيه وفيها كلام فظيع علي...
لا حول ولا قوة الا بالله
مع اني ما قرأت الا أول جملة وبسس ما قدرت أكمل الباقي :(
وتأثررررررررت مررره الله يرحمها ويغفر لها :(
عائشه
عائشه
لاحول ولا قوة الا بالله
حسبنا الله ونعم الوكيل

الاسلام برئي من هولاء وتصرفاتهم ..
اللهم ردهم اليك ردا جميلا..
فتاة من تكون اطوار بهجت؟!

الاخت Homaa

اعتقد ان قراءة الفاتحه على روح الميت بدعه ..
وياليت البنات يتاكدون
عندي مشكله في الكمبيوتر ماتساعدني اني ابحث ..
الساجدة لله وحده
لا حول ولا قوة الا بالله مع اني ما قرأت الا أول جملة وبسس ما قدرت أكمل الباقي :( وتأثررررررررت مررره الله يرحمها ويغفر لها :(
لا حول ولا قوة الا بالله مع اني ما قرأت الا أول جملة وبسس ما قدرت أكمل الباقي :( وتأثررررررررت...
بصراحة انا حساسة كثير وعم احكي جد مو مزح بس ما قدرت الا ما ادخل .... فضول ويا ريتني ما دخلت لانو معدتي وراسي الله بيعلم شو صار لهم ......
تخيلوا والله وقت قالوا انو ماتت ما صدقت وبكيت قال لي زوجي شو بك كانها بتقربك .... قلت له لا بس والله انقهرت بعز صباها وتحجبت ما صار الها زمان وكانت ببداية مشوار حياتها والها احلام مثل اي واحدة بدها تحققها ......
بس الله ينتقم من كل واحد بيشوه صورة الاسلام بهاالشكل .....
لك تخيلو حتى وقت جنازتها ما خلوها تمر بسلام رموا قنبلة بس الحمد لله ما انصاب حدا ..... الله ينتقم منهم
وما حدا عرف السبب شو او شو اقترفت حتى هيك عملوا فيها بنت الــــــــ 29 سنة .....
لا حول ولا قوة الا بالله والله يرحمها يا رب ويتغمدها برحمته .....
عمانيات
عمانيات
بصراحة انا حساسة كثير وعم احكي جد مو مزح بس ما قدرت الا ما ادخل .... فضول ويا ريتني ما دخلت لانو معدتي وراسي الله بيعلم شو صار لهم ...... تخيلوا والله وقت قالوا انو ماتت ما صدقت وبكيت قال لي زوجي شو بك كانها بتقربك .... قلت له لا بس والله انقهرت بعز صباها وتحجبت ما صار الها زمان وكانت ببداية مشوار حياتها والها احلام مثل اي واحدة بدها تحققها ...... بس الله ينتقم من كل واحد بيشوه صورة الاسلام بهاالشكل ..... لك تخيلو حتى وقت جنازتها ما خلوها تمر بسلام رموا قنبلة بس الحمد لله ما انصاب حدا ..... الله ينتقم منهم وما حدا عرف السبب شو او شو اقترفت حتى هيك عملوا فيها بنت الــــــــ 29 سنة ..... لا حول ولا قوة الا بالله والله يرحمها يا رب ويتغمدها برحمته .....
بصراحة انا حساسة كثير وعم احكي جد مو مزح بس ما قدرت الا ما ادخل .... فضول ويا ريتني ما دخلت لانو...
من تكون اطوار بهجت؟!
ROKAH
ROKAH
و الله العضيم انا شفت تصوير جنازتها كاملة

و اللي ما تعرفوه كانت من فوق مغطية بثوب عرس ابيض واضح من فوق النعش

و كيف اتبهدلوا حتى و هي رايحة للقبر ما خلوها تنستر و شفت غرفتها الجديدة اللي سكنت فيها من اشهر و ياريت رب العالمين يورينا في الظالين يوم

لا الاه الا الله

ربي استرنا و استر على المسلمين و اخسف باعدائك اعداء الدين