أم محمد (الخطيب)
والله بنات مع أني لسه ما عشت مع زوجي بس بشوف من أخواني المتزوجين..... الرجال في طبعه ما بحب حدا يذله أو يعاقبه اذا صح التعبير.... بس الرجال الله يعينهم... والله في الشغل ... كل واحد عنده مديره الله يعينهم مشغلينهم متل...............!! و الواحد لو فتح تمه بحرف ... تاني يوم مطرود... طيب والله ضغط و قهر مستمر.....

طيب نفسيه الرجال غير... ما بيتحمل... والدعاء.... و أعوذ بك من غلبة الدين و قهر الرجال....

طيب الرجال برجع على البيت مفجور... والله مو ناقصه كمان ست الحسن جاي تربي و تعاقبه... نفسيه الرجال تأبى!!!

بعدين متل ما قالت الأخت الملوووولة.... الرجل له الحق من منع زوجته الذهاب اذا رأى ذلك.... طيب يعني حقه انو يمنعها.. لأنو في نظره مثلا المكان غير مناسب او لسبب ما.......... طيب مو هو المسؤال اذا لا سمح الله صار لها شي و هي بره البيت...(وهدا ضمن القوامة).... طيب معناها كمان من حقه يمنعها... لأنها طالعه على مسؤليته.... ولا يعني على كيفي بروح و بجي بس اذا صارلي شي ترى انت المسؤول !!!!

تحياتي....

ام محمد :27:
لوليا
لوليا
حبيبتى المشكلة كتير بسيطة ، خاصة انها تعرف ان زوجها كالطفل يحتاج الى مسايرة شوى وبيشمى الحال ، صدقينى انا ما شفت زوج تطعينه شوى وتمشى يلى بدك ياه انتب الاخير المهم لا تكسر الكلمة لان الرجال كما يقال خالف تعرف يعنى تمثل شوى عليه ونحن بنات حواء عنا قدرك كبيرة على التمثيل بقى افضل من المشاكل على الطالع والنازل والافضل هى تضحى شوى وسلامى للجميع
الدره المكنونه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الفاضله

احيانا بعض الزوجات تكون حساسه زياده عن اللزوم وكانت في بيت اهلها مدلعه عشان كذه اذا تزوجت ومرت باي رفض او راي مغاير للي تبغاه زعلها يغلب رضاها وكشرتها تغلب ابتسامتها

انا باول زواجي كنت كذه اي رفض لرأيي ازعل وامد البراطم شبرين لكن بعد فتره لاحظت ان هذا الاسلوب تعبني وتعب نفسيتي وتعب زوجي المسكين

المهم جلست مع نفسي وحاورتها وفي الاخر طلعت بنتيجه هي ان كل شي في هذي الدنيا مقدر ومكتوب وعلى الانسان انه يرضى ومايحاول يتشنج ويشنج الي حوله

المهم صرت اعود نفسي كل ما كان فيه عقبات قدامي في الموضوع الي ابغاه

على طول ابادر بقول قدر الله وماشاء فعل وكل تأخيره فيها خيره

لقيت ان فعلا ربي يعوضني وفي اقرب وقت بشي افضل واكون سعيده اكثر من اي وقت كنت ازعل واحارب عشان يتنفذ الي براسي

اتمنى اني افدتك اختي

والله يهدي صاحبتك ويهدي سرها ويقدرها على تغيير مسارها الخاطيء:26:
اشجان
اشجان
صراخه ردودكن اثلجت صدري وبتبيض وجهي قدام صديقتي اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يجزل لكم الاجر والمثوبه وان يجعل لكم من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا وان يرزقكم من حيث لاتحتسبون لكم عامه وللاخت الملوله خاصه-لاتزعلون لانها طلبت مني ادعيلها-:27: