يالبى قلبك بس
يالبى قلبك بس
قمة في الأخلاق والتعامل الراقي .. إنسان ترتاحين في التعامل معاه . الله يوفقك ويفرح قلبك بالذرية الصالحة .
قمة في الأخلاق والتعامل الراقي .. إنسان ترتاحين في التعامل معاه . الله يوفقك ويفرح قلبك...
تعامله رائع بس مادري ليه
ريح العود2008
ريح العود2008
السلام عليكم كيف حالكم الله يوفقكم كيف مواعيدة دقيقة والاكل مرة يلغى المواعيد مثل غيرة الرجاء الرد
رموش مخمليـه
رموش مخمليـه
السلام عليكم كيف حالكم الله يوفقكم كيف مواعيدة دقيقة والاكل مرة يلغى المواعيد مثل غيرة الرجاء الرد
السلام عليكم كيف حالكم الله يوفقكم كيف مواعيدة دقيقة والاكل مرة يلغى المواعيد مثل غيرة الرجاء...
مايحب كثره الاسئله ونفخــه ..
وبالنسبه للمواعيد صارت مواعيد الحبيب زفت في زفت
يعطونك موعد الساعه 6 ويالله بالقوه تدخلين عالدكتور 8
رجاوى انا
رجاوى انا
من غشك يمدح البقنه فضحني امام زوجي كل كلمه يقوووووووووووول انتي كبيرررره طيب مفررروض انك دكتوووووووور تفهم
ام الحواتم
ام الحواتم
بالعكس يا اخت رجاوى00 وربي يشهد على كلامي انه قمه في الاخلاق والرقي في التعامل مع المريض 00عملت عنده مرتين عملية اطفال انابيب والحمدلله كلها كانت ناجحه وربي رزقني وحملت في المرتين00الاولى جبت ولد الله يخليه لي 00والثانيه كمان حملت ولكن حصل معي حادث وفقدت الجنين والحمدلله على كل حال00ربي يعوضني كل خير ان شاءالله 00وكنا انا وزوجي نتكلم معه في التلفون ونسأله عن كل شيئ ولا مره طنشنا او مارد بالعكس حتى لما صار معي الحادث وصار عندي نزيف رحناله 00وكان يتصل على تلفون زوجي يسأل لغاية مانزل الجنين ووقتها حزن بشكل ماتتخيلينه 00وهذا ان دل على شيئ فانما يدل على تواضعه وحسن تعامله مع الناس 00الله يزيده من نعيمه ويبارك له في اولاده ان شاءالله00هذا الكلام شهادة حق مني في حق هذا الشخص الرائع بانسانيته قبل عمله