ابي مسااااعده

اطباق عالم حواء

صباح الفل عللى الجميع,,

ابي مساعده صغييره.. انا عروس جديده عن الطبخ
ابي اشياء سهله للطبخ خصوصا انه مطبخي مايساعد
اطباق رئيسيه وكمان اشياء خفايف
ساعدوني الله يدخلكم الجنه من اوسع ابوابها
8
450

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جاري القمر
جاري القمر
هلا يا عروسه والف مبروك الزواج والله يهنيك

وياعمري طبي وتخيري من عالم حواء اطباق اشكال والوان ما شاء الله البنات مو مخلين شئ الله يحفظهم
ام حبوب
ام حبوب
بس قولي وش تبين وحنا بنقولك كذا صعبه اختاري شي
ومبرووووووووووووووك الزواج
العطاء المطلق
بس قولي وش تبين وحنا بنقولك كذا صعبه اختاري شي ومبرووووووووووووووك الزواج
بس قولي وش تبين وحنا بنقولك كذا صعبه اختاري شي ومبرووووووووووووووك الزواج
الف مبروووووووك يا عروس:26: الله اهنيك :icon28: انا راح اعطيك طبخة كثير سهلة صنية بطاطس بالدجاج في الفرن { تقطعي البطاطا لشرائح ، و توضعيها في صينيه بس بعد ما تملحي البطاطا مو كثير شويه ملح مشان الذوق+ بهارات على ذوقكــ ، و نحطي فوق البطاطا اطراف الدجاج ، و من بعدها حطي القليل من الزبده مقطعه لقطع صغيره ، و نضيفوا الماء حتى سطح الدجاج ، و حطيها في الفرن حتى يحمر الدجاج ........و ينشف المرق ، }
و بس فديتكـ حبيبتي
و اذا بدك اي شئ انا بالخدمه ........
المبتسمه28
المبتسمه28
الف مبروك وهذي صينيه سهله وسريعه قطعي طماطم حلقات وصفيه بصينيه دائريه صغيرة وقطعي عليه زيتون اسود وفلفل رومي وبشري عليه جبن كرافت او كيري وصبي عليه زيت زيتون وغطيه بقصدير وتركيه على نار هاديه لما يذوب الطماطم طعمها حلو وسريعه مع طبق خفيف ثاني اتمنى اكون افدتك
جولانار (^_^)
جولانار (^_^)
السلام عليكم
بارك الله لك وبارك عليك وجمع بينكم بالخير
عندي طبق بالتوست
تشيلي اطراف التوست وترصينه في بايركس صغير بعدين تكوني خالطه لبنه وروب قليل او جبن اقلاص تطلع الذ وتحطين عليه بقدونس وليمون قليل ولو تحبون الفلفل حطي قرن المهم يوضع في الخلاط او يخرط صغار حيل ويخلط مع اللبنه ثم يدهن التوست ولو تحبين الجزر بشريه معاه وبعدين حطي طبقه ثانيه ودهني الوجهه بباقي الخلطه وبعدين رشيه بالسماق لو تحبي ودخليه الفرن اشوي بس خمس دقايق وقدميها ساخنه بالعافيه