كوكتيلا
كوكتيلا
*غيري من الجوال وخليه موبايلي وبتدعين لي لأن فاتورتي نزلت من المئات الى السبعينات في الشهر ونفس رقمي
*ركبي dsl
*راقبي الكهرب والفاتورة لازم تنزل عن الشهر السابق
* حطي في بالك انك لازم تنجحين في هذي المهمة الأقتصادية وانها ازمة وبتعدي وتكون سواليف على خير
*الجمعيات الخيرية يصرفون للمطلقات رواتب
*استفيدي من السواق اذاكان لك بالتوصيل للمدارس وبطلعين راتبه دبل
* الشغالة اجريها باليوم او بالشهر للناس تعرفين انهم يخافون الله طبعا بلأتفاق معها قبل موب غصب
*صيري خطيبة وفي البداية تعرفي على خطيبة ترى مافيها شي واذا ماتبين احد يدري لا تقولين لأحد علشان ماتنحرجين وبعض الخطبات توصل لعشرة الاف واذا تبين عطيتك رقم خطيبة ثقة في الرياض
*سددي كل 5000 مرة قصدي اقساط عشان ينشرح صدرك وتحسين انه جزء وراح
*لاتنسين كفالة اليتيم

الله يفرج همك ويقضي دينك ويعينك على تربية العيال ويهديهم ويصلحهم ويكونون قرة عين لك ويعوضونك ان شاء الله
**تراني كتبت مرتين المرة الأولى بعد ماغيرت الالوان وارسلت قال لا يمكن عرض الصفحة ورجعت اكتبها مرا ثانية يعني ادعيلي مرتين الحق حق:D امزح ادري موب وقته سامحيني بس ودي يتسع صدرك
eha
eha
ربنا يوفقك ويقويقي علي تربيه اولادك وانا كمان هنفصل علي زوجحي وماني عارفه كيف ادبر اموري بس انا بدايه تجاره ادعولي ربنا يوفقني ويرزقني وانتي كمان حاولي تبدئي تاجره او غيره
ربنا يوفقك ويقويقي علي تربيه اولادك وانا كمان هنفصل علي زوجحي وماني عارفه كيف ادبر اموري بس انا...
أمين يارب العالمين
ويقوك إنتي كمان وصدقيني انا في نعمه ولله الحمد رغم هذه الديون
توكلي على الله وأبدئي تجارتك واسأل الباري يكرمك ويبارك لك في رزقك وجميع اخواتي المسلمات
وبالنسبه للتجاره فهي في البال إن اراد الله لكن بعد ما أخلص ديني بإذن الباري .
eha
eha
اللهم يافارج الهم ، وياكاشف الغم ، ويامنزل المطر ، ويامجيب دعوة المضطر ، وياعالم السر ، ياأرحم الراحمين ، فرج همها... واقض دينها؛؛وخذ بيدها ؛؛ داومي على الاستغفار وعلى صلاة الضحى وعلى الاذكار والله تالمت لك ذكرتيني بايام مريت فيها ؛؛الله يفرجها عليك وعلى كل مهموم
اللهم يافارج الهم ، وياكاشف الغم ، ويامنزل المطر ، ويامجيب دعوة المضطر ، وياعالم السر ، ياأرحم...
أللهم آميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
اسأل الله العظيم يريح قلبك الطيب برضاه عليك ويسعدك في الدارين على هذا الدعاء الطيب
ولا تتألمين ياقلبي على وضعي
يكفينا فخر وعزه إن رب العزه معنا في كل حين ونحن ولله الحمد مسلمين وراضيين كل الرضى بما يكتبه لنا
وتصدقين إني شكيت لكم همي بعد ربي وكنت حزينه بس برحمة ربي
ثم دعائكم ومساعداتكم جعلتني أعرف إن لي أحباب واخوات فيه يتمنون لي الخير كما يتمنونه لأنفسهن
فلا حرمني الله منكن وجمعنا في الفردوس إنه كريم .
eha
eha
نصيحه لوجه الله طلعي من راتبك 300 لأرمله كل شهر ارسلي احد لها صدقيني ربي بيبارك لك في الباقي وبتشوفيين تغيير كبير وحطي حصاله في الصاله وعلمي عيالك نتيجه الصدقه في فتح ابواب الرزق وكل جمعه حطي الفلوس بضرف باليمين لاتشوفها اليسار وبتلاحظين تغير بحياتك انا ببداء من اليوم بهذا الموضوع لاني مره محتاجه وظيفه والله يفتحها لي ولك لوجميع المسلمين والمسلمات وييسر لنا ابواب الرزق
نصيحه لوجه الله طلعي من راتبك 300 لأرمله كل شهر ارسلي احد لها صدقيني ربي بيبارك لك في...
اسأل المولى يزيدك علو في علو حبيبتي
أنا الحين محتاره بين التحفيظ و كفالة يتيم والأرمله (( ما ني عارفه فين الي أجرها أعظم ))
بعدين أنا عامله 300ريال استقطاع دائم لتحفيظ القرآن , ولا أنتبهت لكفالة يتيم ولا للأرمله وش الحل الحين ؟؟؟
وفكرة الحصاله هذي رائعه جدا جدا جدا بإذن الله بأنفذها
واسأل من عينه لاتنام أن يفتح لك أبواب رحمته ويعلي قدرك ومنزلتك في الدنيا والأخره إنه على ذالك قدير
eha
eha
*غيري من الجوال وخليه موبايلي وبتدعين لي لأن فاتورتي نزلت من المئات الى السبعينات في الشهر ونفس رقمي *ركبي dsl *راقبي الكهرب والفاتورة لازم تنزل عن الشهر السابق * حطي في بالك انك لازم تنجحين في هذي المهمة الأقتصادية وانها ازمة وبتعدي وتكون سواليف على خير *الجمعيات الخيرية يصرفون للمطلقات رواتب *استفيدي من السواق اذاكان لك بالتوصيل للمدارس وبطلعين راتبه دبل * الشغالة اجريها باليوم او بالشهر للناس تعرفين انهم يخافون الله طبعا بلأتفاق معها قبل موب غصب *صيري خطيبة وفي البداية تعرفي على خطيبة ترى مافيها شي واذا ماتبين احد يدري لا تقولين لأحد علشان ماتنحرجين وبعض الخطبات توصل لعشرة الاف واذا تبين عطيتك رقم خطيبة ثقة في الرياض *سددي كل 5000 مرة قصدي اقساط عشان ينشرح صدرك وتحسين انه جزء وراح *لاتنسين كفالة اليتيم الله يفرج همك ويقضي دينك ويعينك على تربية العيال ويهديهم ويصلحهم ويكونون قرة عين لك ويعوضونك ان شاء الله **تراني كتبت مرتين المرة الأولى بعد ماغيرت الالوان وارسلت قال لا يمكن عرض الصفحة ورجعت اكتبها مرا ثانية يعني ادعيلي مرتين الحق حق:D امزح ادري موب وقته سامحيني بس ودي يتسع صدرك
*غيري من الجوال وخليه موبايلي وبتدعين لي لأن فاتورتي نزلت من المئات الى السبعينات في الشهر ونفس...
أضحك الله سنك كما أضحكتني وجعلك الله مستبشرة على الدوام
ومن المبشرين برضى الرحمان وبجنات الخلد
بالنسبة لتغيير الجوال لموبايلي بنفس الرقم كيف أسوي ممكن الطريقه لاحرمت الأجر
الحمد لله كمدا كثيرا طيبا مباركا فيه كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه
لست بحاجه إلى الجمعيه الخيريه فهناك من هم بحاجه لها
ولكن لست أنا فالله منعم علي ولكني افتقر إلى حسن التدبير
فاسأل الكريم أن يدبرلي امري ويقضي عني ديني فهو القادر على ان يقول للشيء كن فيكون
وأقتراحاتك رائعه جدا الله يرضى عليك
وياريت ترسليلي رقم الخاطبه الي في الرياض على الخاص
خليني أتربح في ظهور العرسان لأني أكره الرجـــــــــــــــــــال ونفسي يفلسون :D
وأبشري من نن عيوني لأدعيلك مرتين بس وقت السحر أجمل وراح أدعيلك ولأخواتي المسلمات جميع :26: