اماني حلوه
اماني حلوه
السلااااام عليكم ورحمة الله

انا طبعا سافرت جده ومارجعني الا التطفيررر العالي المستوووووووا اللي حصل لي

كل اللي حوشته صرفته بهالسفره على اغرااض لعيالي

صرت مثل نيررررراز صرفت حتى اللي تحت البلاااطه هههههههههههههههههه

يالله الحمدلله اهم شي الصحه والعافيه والوناااسه اللي ماتجي الا بالسنه مرره
@شجرة الدر@
@شجرة الدر@
أماني حلوة

ما دام في أشياء محتاجينها فعلا ولقيتي سعرها مناسب وما يتعوض لا تلومين نفسك لأنها بتوفر عليك قدام شوي .

أنا الفترة اللي راحت ومواسم التخفيضات خمخمت لعيالي أغراض كثير ما شاء الله بس اني مقررة موسم العيد هذاإذا الله عطانا عمر وعافية ما باجيب أغراض كثير طبعا انا أتكلم عن موسم العيد لأني أقضي للعيد من تخفيضات الصيف (تكون بآخر رجب تقريبا)وحتى أنا ما شاء الله ما قصرت على نفسي يعني ما باشتري بعد كذا إلا نواقص بسيطة جدا لأن كل شي ما شاء الله موجودحتى الملابس الداخلية شريتها لعيالي الشهر الماضي تقريبا وما زال بعضها جديد وجزء كبير من ملابسهم برضه ما شاء الله جديد...واللي مخليني أصمم ما اكثر مشتريات (لو اقول بتسطروني) بدل العيد حقت العام الماضي للآن جدييييييدة ما لبسوها أبدا لأني شاريتها 3 قطع وعيالي يحبون السبورات أكثر...وفي العيد لبسوا الثياب وبعد كذا الطلعات العادية من ملاهي لمول لبحر مو معقول بيلبسون 3 قطع ولو لبستهم بيتضايقون منها وانا قليلة خرجة وقليلة مناسبات وشوفوها جاااالسة بالدولاب.
jojo-a
jojo-a
السلام عليكم
حرم العمدة
أنتي لازمك وقفة مع النفس 14سنة ماسويتي فيها شي لك وللزمن!!!!
شكلك ماتقدرين تقاومين إغراءات الحياة بس إلى متى ؟؟؟!!!
احسن شي لك تدخلين جمعية كبيرة من 5000وفوق عشان تجبرين نفسك خصب عنك لى التوفير لبعدين
لازم تكون لك على الاقل عمارة تستفيدين من أجارها
كوني صارمه مع نفسك وزوجك قولي وانتي جاده انا داخله جمعيه علشا ن بشتري عماره وباخذ سلفه من البنك وبسوى كذا علشان يكون لنا دخل غيرالى عندك سبحان الله لعيالنا ماندري عن الدنيا وتبدلاتها هذي فيها خير لى ولعيالى واستعيني بالله وابدى اما انك تبين وماتسوين شئ هذي مصيبه انتي بكيتي على ال 14 سنه فلا تتمادين في الغلط وتبكين على الباقي
اي مشكله في الوجود يبيلها حل جذري والتسويف هو اساس الحسره والندم الله يلهمك التصرف الصحيح
نيراز
ياقلبي عليك الله يعينك انا عارفة بل متاكدة إنك لاهية بالاسواق لسبب وجية لأن من يمتلك مثل عقليتك عارف وين ومتى يسرف بالشراء وانا متأكدة إن كل الي اشتريتيه مايتعوض في مكان ثانيوالاكيد كلها هدايا وطلبات للأهل والاحباب
دمعة على خد حائرة
كلام نيراز صح ولا أزيد عليه حرف
شجرة الدر
نفس فكرتي عن الغالية نيراز
الحلوة أم الحلوة
اماني الحلوة
جلكسي مالح
صمت المشاعر
اشتقنا لكم وينكم مختفين
أماني الحلوة
الاجازة إعصار يعصف بالميزانية ويقلبها راسا على عقب تدرين ليش؟؟؟؟
لأننا ماعرفنا نخطط لها صح ويمكن ماحطينا لها بند خاص فيها من الأول عشان كذا تخرب الاولي والتالي
وأنا وحدة من ضحايا هالاعصار المدمر
لكن لا والف لا ماراح أسمح له يدمرني أكثر وراح اتصدى له بكل طاقتي بمدأ( الوقاية خير من العلاج)
يعني راح اخصص له حساب توفيري بالبنك وكل شهر أحط أي مبلغ أهم شي لايقل عن 300ولو قدرت أوفر من مصروفي مثلا موكل شهر بروح اشتري لي أغراض أو لعيالي
الشهر اللي مافيه روحة للسوق راح أودع مبلغها كامل في هالحساب
شيهانه®
شيهانه®
شريان الوفا
شريان الوفا
جزاك اللله خير