حسحسي وحسوا مع احساسي واحساسكم عشان ما نحسحس في الشتاء ومع اجمل احساس مع الاء الدنيا

الترفيه والتسلية

بسم الله الرحمن الرحيم <<< لا تخافون بس افتتاحية مو مفجوعه من شيء :42:

................................
انصحكم لا تطالعون في العنوان الرومانسي اللي كله احساس اقول خليني ادخل في الموضوع .

ابغى اسألكم مو صح كل وحدة في هالعالم تحس انه في شيء يسير لها هي لوحدها وما يسير لغيرها او شيء مايسير لها بس يسير لغيرها باختصار تحس انه فيها شيء مميز مو شرط يكون حلو .

طبعا كله احسسسسسسسسسسسساس .

ابدأ انا : أحس انه انا الوحيده اللي تعتقد انه اللون الازرق والاخضر اخوان ولااازم مع بعض .
وكنت احس زمان اني انا لايمكن ( أكبر << اكبر يعني أ.....ب.........ل.......غ فهمتوا ) يعني ماني متخيلة.

والى الان احس انه ايام الاختبارات بس انا اللي اختبر يعني باقي البنات ما اتخيلهم صراحة يذاكرون .

وكمان احس انه احنا الوحيدين اللي يسير عندنا مشاكل بالبيت << فضحت نفسها .

احس انه مافي بنات يلبسون عباية كتف مخصرة كثير ويطلعون سافرات ما ادري لاني ما اشوف يمكن وكمان احس انه مافي شيء اسمه مغازلة ما قد شفت احد يغازل الثاني الا نادرا حتى احيانا يسير قدامي وانا دلخة ما اعرف وكمان احس انه مافي وحده في العالم تكلم رجال ما تعرفه في التلفون <<<<<<<< والله احس اني بريئة بس من جد ما اشوف شيء من هالاشياء ..تصدقون احسن لي :30:

احس اني لا يمكن اسير عجوزة .

يوووووووووووووووووووووه على احساسي ما بخلص شكلي .

قولوا لي احاسيسكم وبالله اذا في وحده نفس احساسي الله يخليكم تقول لي :23:

...................................................................
لا وصيكم :13: ............ آلاء الدنيا
18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مافي قدي
مافي قدي
أنا أحس مثلك اني أنا بس اللي اذاكر:11: ذكرتيني بالاختبارات
عاشقة الريم سيما
والله اني انا عكسكم احس انوا انا الوحيده اللي ما تذاكر في المدرسه مدري ليش ...؟؟؟؟

ولي رجعه بعدين ..
لاني مستعجله مره
:26: :26:
الآنسة جوري
الآنسة جوري
موضوووع كله احسااااس ..ومن جد فله ..

وقبل ما اطلع احساسي اقوول لكم كل عام وانتوا بخير ..

انا دايماً احس اني الوحيدة إلي اذاكر مثلكم يعني ..
و احس بعد اني الجوامد يعني الاشياء الجامدة محظوظة ما ادري ليش ---->> دايما إذا قلت لاحد تطنز علي :17:
و احس بعد انه كل شي في الدنيا يحس .. يعني مرات افكر الشجرة ممكن تحس .. الخروف مسكين يحس انه راح ينذبح باجر ... بس هالاعتقاد مو صحيح ..بس ماني قادرة اشيل هالفكرة من بالي ..

واحس بعد اني قريب بموووت هذي الفكرة دايماً تجي على بااالي ... و كل يوم اقول بكرة بموووت .. ( الله يطول بعمر):27:
وكثيييير احس اني مالي داااااااعي في الحيااااة..
وفي اشياااء كثير اسمع منها وما احس انها تصير ..يعني قوية شوي مو مااال اقووولها :17:

و يسلمووو على الموضوووع إلي كله احاااااااسيس .. وطووولت معااااااااكم باحساسيسي البااااااايخة

وشاوووووو

ومع حبي..
جوري:26: :26: :26:
آلاء الدنيا
آلاء الدنيا
مافي قدي _ بنت التوحيد _ عاشقة الريم سيما _ الأنسة جوري .

حبيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبات قلبي انا اموت على اللي يردون بمواضيعي << تبغى تقهر بعض الناس هههههههههههههههههي << هذي ضحكتي ترى ماني قاعده ابكي .

انتو القمامير مشكورات على المرور وانتو اخطرمن موضوعي << انتو اللي قلتوا انه موضوعي خطير مو انا هههههههههههههههههههههههاي .

احاسيسكم تهبل يالله نبغى اكثر ما تقصرون .................. آلوووءة الدنيا . :26:
أرنوووبه
أرنوووبه
هــــــــلا وغــــــلا

خوووووووش موضووووع

يوم كنت صغيروونه كنت احسب ان اللي تلبس العبايه ماتطيح
بس يوم لبستها جربت الطيحاات:21: ههههههه

كنت افتكر اني انا الوحيده اللي بالدنيا تحب الارانب
بس بعدين عرفت انه يوجد عشااق للارانب هع هع:23:

كنت افتكر ان المشرفات عندهم برنامج يطلعوون فيه المواصيع
المكررة بس اكتشفت انهم قارين كل المواضيع >> قووويه:30:

وتسلمي على هيك موضوع

ودمتم ..أرنـــوووبـــة