بنات كم وحده تبغى تضاااعف مبلغهااا خلال 6 شهوور ؟؟؟؟

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

هلا بنات كيفكم انشالله طيبين؟؟ شوفو بنات من دون مط وحط فى المووضووع, انا راح ادخل على طوول شوفو الموضووع ومافيه رااح نضارب مضااربه جمااعيه بالسووق والتوصياات رااح تكون مجانيه من الزهرانيه على على قسم سسيدات الاعمال لسبب واحد ان هناك من شكك فى مصادرى وفى توصياتى التى استقيها من مصادرى وبين وقت والاخر يظهر على السطح من يسرق الافكار ويترجمها لمصلحته, عموما موعدنا من الاسسبوع القادم واتمنى تعاون الادااره لان كثيرا من المواضيع لا ادرى اينن تذهب وباذن الله الجميع سيستفيد و وخصوصا بعد ان تعلمنا من اخطائنا وخسائرنا الكثير ولله الحمد, لذلك اريد تشجعيكم وحماسكم ة وبتصيرون هويمراات جميلات باذن الله حتى ابدا معكم متابعه يوميا واخبركم بوقت النزوول ووقت الدخوول بحول الله ,,,, هااااااااااه نبدا :27:
57
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام@يوسف
ام@يوسف
انا اول وحده تنضم لك ..وربي يوفق الجميع
طموحة جداً
طموحة جداً
انا معك يا الزهرانية
بس لازم كل توصية يكون معها السبب سواء كان خبر او تحليل فني للسهم
ايه لا
ايه لا
شكراً ياالزهرانية

توكلي على الله
وكلنا مازلنا نتعلم

ولكن هل لك ممارسة فعلية في السوق، او انها مجرد متابعة؟
شكراً
الزهرانيه
الزهرانيه
هلا بنات اشكر تفااعلكم , وحيالله الجميع , الاخت طموووحه اكيد سيكون هناك تحليل ولكنه مختصر تماما كما سيصلنى سااهديه لكم, والاخت ليه لا طبعا لم اعرض هذه الفكره الابعد تجربه ناجحه بنسبه 95 فى الميه ولله الحمد, ومن يااتى فى سووق مثل سوقنا ويقول تجربه ناجحه 100 % فهو كاذب,لان سوووقنا متعب جدا ولا يخضع لاى مقاايس حتى انا واقولها بكل صرااحه كثيراا ما افشل فى اختياارى لانه مبنى على تحليلى انا فقط, اما الان هو مبنى على يد مجمووعه من خبراء او فلنقل هوامير السوووق , لذلك سنبدا باذن الله من يوم السبت وستكون توصيه يوم السبت مكتوبه يوم الجمعه مساااء باذن.
السماوي
السماوي
اللهم أفتح أبواب رحمتك وفضلك ... لمن كان مفتاحاً للخير والرزق

الله يجزاك خير أختي الزهرانية .. وبارك الله في علمك وعملك ورزقك