22سماء

22سماء @22smaaa

محررة ماسية

بهارات أم فيصل القصيمية

متفرقات

بهاراتي كماعودتكم دقة في النظافه ولذيذة النكهة
انواعها/كاري للحشوات والرزالكابلي/ابيض/لحم/مسنة جريش ورز/البيع بالكيلو
17
7K

هذا الموضوع مغلق.

22سماء
22سماء
يآهلا بكل السنعآت والذويقآت بس << الرفل برآآ
أو يجون أسنعهم هنا ..
شخباركوم شعلومكم .. جايبة لكم معي شيء مميز

اللي هو سر نكهتك بالطبخ .. !!
أنا مثلكم من الناس اللي مليت ورحت وجيت وانا أدور ع البهار الحلو ’’وبعد ماجربت وجربت وصلت لمرحله الخبره التامة
صرت أنا أسويه ,,,,,

وحطيت لكل شيء واللي يصلح له .. مآرآح أمدح لكم نفسي لكن انتم بتجربون وبتحكمون ع الشيء من أنفسكم ..

مو بس ع النظافة <لأنو أنا مايقنعني أي شغل
وبطحن بنفسي وبكل دقه تامة .. وللمعلومية (معي تصريح من البلدية)بعد إشرافهم على طريقة العمل طبعا ..

بداية .. أفضل نوع من بهاراتي اللي درجة أولى واللي تطلب مني بشكل خورآفي (ناس يطلبونها مني من الحفر - القصيم - الرياض)اللي هي
1 - بهارات الكاري .. والله ناس يشترونها مني بالكيلو مو بالعلب
هذي تسوينها مع الدجاج والرز والمكرونات والحشوات أو تتبيلة البرياني < وبتشوفين فرق ريحة طبخك لافاح بنفسك ..

2 - بهار الرز .. هذا نكهته لذيذة وميزته لما تحطينه مايتغير لون الرز
برضو يستخدم للسليق والجريش والشوربة .. وبرضو جربي واحكمي

4 - بهار اللحم من اسمه للحم وانتي حره باستخدامه

5 - مسمنة الجريش والقرصان والرز والبزار اللي يحط مع البصل يعني كشنات

- برضو أبيع لك كمون قرفه من عمل يدي وطحني شخصيا ..

جربو ومتأكده كلكم بيقاطعون أزواجكم طبخ مو من ايديكم ’’وبيلاحظون الفرق معكم ..

بترجعون تطلبون مرات ومرات ثانية
والله يوفق الجميع .. ولحجز الطلب مراسلتي ع الخاص
22سماء
22سماء
يآهلا بكل السنعآت والذويقآت بس &lt;&lt; الرفل برآآ أو يجون أسنعهم هنا .. شخباركوم شعلومكم .. جايبة لكم معي شيء مميز اللي هو سر نكهتك بالطبخ .. !! أنا مثلكم من الناس اللي مليت ورحت وجيت وانا أدور ع البهار الحلو ’’وبعد ماجربت وجربت وصلت لمرحله الخبره التامة صرت أنا أسويه ,,,,, وحطيت لكل شيء واللي يصلح له .. مآرآح أمدح لكم نفسي لكن انتم بتجربون وبتحكمون ع الشيء من أنفسكم .. مو بس ع النظافة &lt;لأنو أنا مايقنعني أي شغل وبطحن بنفسي وبكل دقه تامة .. وللمعلومية (معي تصريح من البلدية)بعد إشرافهم على طريقة العمل طبعا .. بداية .. أفضل نوع من بهاراتي اللي درجة أولى واللي تطلب مني بشكل خورآفي (ناس يطلبونها مني من الحفر - القصيم - الرياض)اللي هي 1 - بهارات الكاري .. والله ناس يشترونها مني بالكيلو مو بالعلب هذي تسوينها مع الدجاج والرز والمكرونات والحشوات أو تتبيلة البرياني &lt; وبتشوفين فرق ريحة طبخك لافاح بنفسك .. 2 - بهار الرز .. هذا نكهته لذيذة وميزته لما تحطينه مايتغير لون الرز برضو يستخدم للسليق والجريش والشوربة .. وبرضو جربي واحكمي 4 - بهار اللحم من اسمه للحم وانتي حره باستخدامه 5 - مسمنة الجريش والقرصان والرز والبزار اللي يحط مع البصل يعني كشنات - برضو أبيع لك كمون قرفه من عمل يدي وطحني شخصيا .. جربو ومتأكده كلكم بيقاطعون أزواجكم طبخ مو من ايديكم ’’وبيلاحظون الفرق معكم .. بترجعون تطلبون مرات ومرات ثانية والله يوفق الجميع .. ولحجز الطلب مراسلتي ع الخاص
يآهلا بكل السنعآت والذويقآت بس &lt;&lt; الرفل برآآ أو يجون أسنعهم هنا .. شخباركوم شعلومكم .....
السلآم عليكم..

والله أبقولكم معاملتي معه من حق..والله ع ما آقووول شهييييد..
وقسـم ماشاءالله أم فيصل القصيميه بهآراته بكل أنواعه استخدمتتته..نكهتهآ لذيييذه جدا بالطبخ ومميزه
وقسم بالله أغلب الضيوووف الي يجووني يسألووني عن ابهاراتي .. ونظيييفة ماشاءالله ..
وربي يوفقها و يبارك لها
22سماء
22سماء
السلآم عليكم.. والله أبقولكم معاملتي معه من حق..والله ع ما آقووول شهييييد.. وقسـم ماشاءالله أم فيصل القصيميه بهآراته بكل أنواعه استخدمتتته..نكهتهآ لذيييذه جدا بالطبخ ومميزه وقسم بالله أغلب الضيوووف الي يجووني يسألووني عن ابهاراتي .. ونظيييفة ماشاءالله .. وربي يوفقها و يبارك لها
السلآم عليكم.. والله أبقولكم معاملتي معه من حق..والله ع ما آقووول شهييييد.. وقسـم ماشاءالله أم...
من تجاربزبايني
موفقة

والله ابقول تجربتي عشان طلبك؟؟

بصراحة شريت من العثيم يحوم التسبد ومن مصادر ثانيهويم جربت هالبهارات ادمنت

ودايم اللي اكثر منه البهار الابيض والكااااري مررررررررة خطير تنسن الماجي
واقوله بدون مجامله بس كلمة حق..

22سماء
22سماء
من تجاربزبايني موفقة والله ابقول تجربتي عشان طلبك؟؟ بصراحة شريت من العثيم يحوم التسبد ومن مصادر ثانيهويم جربت هالبهارات ادمنت ودايم اللي اكثر منه البهار الابيض والكااااري مررررررررة خطير تنسن الماجي واقوله بدون مجامله بس كلمة حق..
من تجاربزبايني موفقة والله ابقول تجربتي عشان طلبك؟؟ بصراحة شريت من العثيم يحوم التسبد ومن...
حبيت اعرض لكم تجارب زبايني الله يوفقهم

أعذريني لسساتني شاحنه الكونكت ,,
أختي عن جددددددد بهإأآراتك تحفه وماتنفووووووت ,,
أمي أنبهرت منهم ,, والله كل من يشششمون رآئحة الأكل ,,
حتى صديق أخوي يقول لأخوي أبأخذ شوي من بهاراتكم لأمي ,,
حتى طلب رقمك من أخوي ,,
المره الجايه بنزل صورة غدانا أو عششانا ,, عششان الكل يششوف الشغل السنع ,,
مووفقه يالغلا > أنتظريني بعد ماتخلص البهارات اللي أخذت ,,
كلشششششششششششششششششششششششششششش ششششش كوووم وخلطة القهوه كووم ثإأآني ,, حتى صديقاتي أنجنوا على القهوه ويقولون لي سوي لنا القهوه وهو مو عندي فطورهم > يالبى قلوبهم ,,
تجنننننننننننننننننننننننننن وربي فديتك ,, أدمننا القهوه أكثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثر من قبل ,,
22سماء
22سماء
حبيت اعرض لكم تجارب زبايني الله يوفقهم أعذريني لسساتني شاحنه الكونكت ,, أختي عن جددددددد بهإأآراتك تحفه وماتنفووووووت ,, أمي أنبهرت منهم ,, والله كل من يشششمون رآئحة الأكل ,, حتى صديق أخوي يقول لأخوي أبأخذ شوي من بهاراتكم لأمي ,, حتى طلب رقمك من أخوي ,, المره الجايه بنزل صورة غدانا أو عششانا ,, عششان الكل يششوف الشغل السنع ,, مووفقه يالغلا &gt; أنتظريني بعد ماتخلص البهارات اللي أخذت ,, كلشششششششششششششششششششششششششششش ششششش كوووم وخلطة القهوه كووم ثإأآني ,, حتى صديقاتي أنجنوا على القهوه ويقولون لي سوي لنا القهوه وهو مو عندي فطورهم &gt; يالبى قلوبهم ,, تجنننننننننننننننننننننننننن وربي فديتك ,, أدمننا القهوه أكثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثر من قبل ,,
حبيت اعرض لكم تجارب زبايني الله يوفقهم أعذريني لسساتني شاحنه الكونكت ,, أختي عن جددددددد...
سبحاااااااااااااااااان الله وبحمده