الحلا محتويني
أختي انا مايكرووف عندي مو نفس نوعك بالنسبة للشوي ماجربت يمكن غيري يفيدك وبالنسبة للمعادن في معادن غير موصلة وغير عاكسة ممكن تستخدم للمايكروييف بس نحنا عموما نتجنب وضع المعادن لاننا مانعرف انواعها والقاعدة اللي جايه مع الميكرويف اكيد مافي منها خطر ان شاء الله وبالنسبة لإذابة الدجاج نفس استفسارك ماعرفت استخدم الخاصية إللي في المايكرويف بس اخلي الدجاجة مدة بسيطة ممكن 20 أو 40 ثانية و اشيك عليها لو كانت لسة متلجة اخليها شوية كمان بس عشان اطمن انها ما تستوي أتمني اكون افدتك :)
أختي انا مايكرووف عندي مو نفس نوعك بالنسبة للشوي ماجربت يمكن غيري يفيدك وبالنسبة للمعادن في...
الله يجزاك خير حبيبتي
الحلا محتويني
انا الي عندي كلفيناتور مااقدر افيدك بس يمكن الوزن بالباوند مش الغرام تاكدي الكتيب
انا الي عندي كلفيناتور مااقدر افيدك بس يمكن الوزن بالباوند مش الغرام تاكدي الكتيب
عاد شرهتك ع اللي تعرف الفرق بين الباوند والغرام هههههه مشكوره يالغلا
اتمنى رضى زوجي
السلام علكم حبيبتي عندي نفس المايكروويف بالنسبه للشواية اضغطي جريل مكتوب بالانجليزي ويعدين اضغطي زر الدقائق وبعدين ستارت وابمكانك فتح الباب وهو شغال لانه على طول يوقف وعندك الكتيب عربي لازم تقريه بتمعن وراح تفهميه بسرعة
ولا انصحك باستخدام اذابه الثلج للدجاج لانه يذوب ويستوي في نفس الوقت صراحة ماعجبتني خاصية الاذابة
ابتسامه بريئة
اهلين ي حلوة

عندي نفس النوع ..,

حلو للتسخين .. والاذابه .. اخليها 10 دقايق واشيك عليها.. يذوب الثلج من غير ما تستوي ..

جربت الدجاج .. >> وحطيته فبلاستيك للميكرويف ويتغطى.. وطلعت مسلوقه .. بس نتفتها وطبختها (شاورما) ..

اما الشوي ضبط معاي الحمدلله.. كتجربه .. وصغرت الدجاجه شوي .. >> بس بتفاداها لاني اشتريت كيس للميكرويف .. عشان ما تنشف ..

استخدمته كمان لاذابه الجبنه للصواني .. تطلع يمي .. وخصوصا الموزريلا

اي سوال ... انا حاضرة ولو مارديت ارسلي على الخاص ,,

واتمنى افدتك ..
الحلا محتويني
السلام علكم حبيبتي عندي نفس المايكروويف بالنسبه للشواية اضغطي جريل مكتوب بالانجليزي ويعدين اضغطي زر الدقائق وبعدين ستارت وابمكانك فتح الباب وهو شغال لانه على طول يوقف وعندك الكتيب عربي لازم تقريه بتمعن وراح تفهميه بسرعة ولا انصحك باستخدام اذابه الثلج للدجاج لانه يذوب ويستوي في نفس الوقت صراحة ماعجبتني خاصية الاذابة
السلام علكم حبيبتي عندي نفس المايكروويف بالنسبه للشواية اضغطي جريل مكتوب بالانجليزي ويعدين اضغطي...
عليكم السلام والرحمه , شاكره لك تفاعلك ومساعدتك الله لايحرمك الأجر