Ghena164

Ghena164 @ghena164

عضوة نشيطة

بالرياض ........ ابحث عن شقق فندقيه ضرووووري

السياحة والسفر

يا جماعة الخير... احنا خليجيين ناويين نروح الرياض للعلاج.. اكرر للعلاج ومب سياحه.. وجلستنا بتطول حوالي 20 يوم.. ابحث عن شقق فندقية في الرياض قريبه من مستشفى الملك فيصل التحصصي بالرياض او في حي المؤتمرات.. شفت فندق ماريوت للشقق الفندقيه بس السعر صدمتا جدا جدا جدا.. كان فوق 30،000 ريال سعودي.. فرجاء اكسبو اجر والي تعرف شقق فندقيه نظيفه وبسعر ما يزيد عن 10،000 تعمل فيني معروف واتدلني عليه... رجاء يا بنات بدعيلها دعوه حلوه الي بتساعدنا وتذكرو ان احنا رايحين عﻻج ومب رفاهيه
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Ghena164
Ghena164
للرفع.. وينكم يا بنات...؟؟؟؟؟!!
purple flower1
purple flower1
في شقق توها تم الإفتتاح إبتداء من 200 ريال حاطين إعلان ع باب الشقق ،،،في حي اليرموك ...بعيده عن المستشفى للأسف !!! و الشقق تبين فخمه بس أنا بصراحه شفتها بس من برا ....بالتوفيق...
بنحف باذن الله
لك رساله بالخاص الله يسهل امرك
تعب قلبي2007
تعب قلبي2007
شوفي بودل كم سعرها اقرب فرع للتخصصي
Ghena164
Ghena164
اختي حبيبتي بنحف بإذن الله.. اوﻻ اعذريني ماقدر ارد عليكي على الخاص ﻷن مشلركاتي قليله وما وصلت 50.. مشكوووووووره كثير يا قلبي وانا فعلا اسوي الي قلتي عليه بس بصراحه ما اضمن المستى كثر ما اني اسأل الناس ولا علي من الrivews ﻷنه ساعات اصحاب الفنادق يتلاعبون فيها. بعد شفت kayak و tripadvisor... اعتقد احسن حل اني احجز بفندق معروف مثل انتركونتننتال كم يوم ولما اوصل الرياض اخذلي لفه على الشقق الفندقيه اشوف بنفسي.. المشكله قعدتنا 20 يوم وعندي طفل وخادمه فماينفعنا غير الشقق الفندقيه.. الشي الثاني ماعرفت اي هي الفنادق الاقرب للتخصصي إلا انتركونتننتال