غاية الشوق
غاية الشوق
فعلا الكويتيه وايد غاليه هالسنه
مريـ ـ ـ ـومه
مريـ ـ ـ ـومه
والله ماجذبتن خواتي .. الجناح الكويتي غالي جدا جدا وصادفت واحد من البياعه ماعنده اسلوب للتعامل مع الزباين .. القرية الصينيه مادشيتها ولا الاماراتيه وبعض الاجنحة المره اليايه ان شاء الله .. جلابيات الجناح المصري روعه اشتريت عندهم 3 وفيه غيرهم احلى بعد بس المشكلة الفتحة اللي شو طولها لين الركب ..وخذت بيجامات للاولاد ..
الجناح السعودي .. مثل كل سنه متميز بالعطور والدخون والتمر .. بس شفت كذا محل يبيع قمصان وتنانير بصراحه روعه .. دشيت بعد اليمنيه وخذت عندهم زنجبيل >> الوالده موصتني ..
وجناح اليونان بصراحه عنده ملابس اطفال كششششششششششخه واسعارهم رخيصه وملابس شتوية روعه .. اشتريت عندهم 9 قطع من محل اسمه فاين فير ..
وهذي رحلتنا الاولى للقرية العالمية .. ان شاء الله نكمل باقي الاجنحة المره اليايه ..
ومرحبا الساع ...
عروس المطر
عروس المطر
والله ماجذبتن خواتي .. الجناح الكويتي غالي جدا جدا وصادفت واحد من البياعه ماعنده اسلوب للتعامل مع الزباين .. القرية الصينيه مادشيتها ولا الاماراتيه وبعض الاجنحة المره اليايه ان شاء الله .. جلابيات الجناح المصري روعه اشتريت عندهم 3 وفيه غيرهم احلى بعد بس المشكلة الفتحة اللي شو طولها لين الركب ..وخذت بيجامات للاولاد .. الجناح السعودي .. مثل كل سنه متميز بالعطور والدخون والتمر .. بس شفت كذا محل يبيع قمصان وتنانير بصراحه روعه .. دشيت بعد اليمنيه وخذت عندهم زنجبيل >> الوالده موصتني .. وجناح اليونان بصراحه عنده ملابس اطفال كششششششششششخه واسعارهم رخيصه وملابس شتوية روعه .. اشتريت عندهم 9 قطع من محل اسمه فاين فير .. وهذي رحلتنا الاولى للقرية العالمية .. ان شاء الله نكمل باقي الاجنحة المره اليايه .. ومرحبا الساع ...
والله ماجذبتن خواتي .. الجناح الكويتي غالي جدا جدا وصادفت واحد من البياعه ماعنده اسلوب للتعامل مع...
السلام عليكم
انا باجر بروح ..........انا الحين ازهب يعني بدور شي ينفع للعرايس

فاذا وحده شافت شي مميز بليز تخبرني .....نصحوني وين اسير :39:
سمارة الخليج
سمارة الخليج
ممكن تقولولي المكااان بالضبط وينها

لاني من مسقط وابي اروح علطول واكون عااارفة المكااان ما ابي اتوووه

ياليت تفاااصيل المكان بالضبط
مريـ ـ ـ ـومه
مريـ ـ ـ ـومه
سمحيلي الغاليه انا ماعرف اشقايل اخبرج المكان بالضبط .. ان شاء الله الاخوات يخبرونج ..
اي بامكانج الاتصال على هذا الرقم وتستفسرين منهم 600545555
بالتوفييج ..