الكونتيسا_5
الكونتيسا_5
الشيخة غلا.........لاتقولين للأسف أنكم في الرياض لأنك ممكن تشاركين من خلال إرسالها لنا عن طريق أي شركة وراح نرسل لك وصل وسند فور استلامها عبر الفاكس...
الكونتيسا_5
الكونتيسا_5
السلام عليكم يابنات...........أنا حابة أقولكم إن شاء الله بعد العيد سوف يبدأ العد التنازلي للمعرض وسوف يبدأ جمع الأعمال ...........اللي حابة تبلغ المنسقة برغبتها لإضافة أعمال جديدة أو اللي حابة تلحق وتسجل أو تأكد تسجيلها تبدأ...........ومازال العرض قائم :2thmup: :2thmup: :2thmup:
الكونتيسا_5
الكونتيسا_5
إختي غربة مشاعر........يسرني وجودك معي أنا أعدت لك معظم الشروط وأرسلت لك رقم المنسقة ولو عندك أسئلة إضافية أتمنى تكون على العام للفائدة العامة....وبالتوفيق
سيييلا
سيييلا
أهلا وسهلا فيك إختي شجرة الحياة ........ وبالعكس ودي دايم الأسئلة تكون على العام عشان الكل يستفيد ولا أرسل على الخاص الا الرقم ............... جميع الخامات الفنية ممكن تشارك زي ماكتبت في أول الموضوع والرسم على الزجاج فن قائم بذاته طبعا من الفنون الداخلة معنا إما المجسمات فهذا معرض فني راقي يقبل الاعمال الفنية الراقية كالخزف والسيراميك والنحت على الرخام والحجارة والطين وغيرها والأعمال الخشبية سواء نحت أو تعشيق أو حرق أو غيرها وكذلك تكوينات الخامات المستهلكة والبيئية والنحاس والنيكل والمعادن عموما.........أما اللوحات فعالمها واسع الرسم بأنواعه والتصوير والسجاد والنسيج والزجاج...........إلخ يعني لاتقبل مثل خامات الوسائل التعليمية كالفلين وماشابهها....... بالنسبة للاعمال للفنان/الفنانة المشاركة بالقدر الذي يريده....... بالنسبة لكل من سجل معنا وكان خارج الرياض أو خارج السعودية بالشحن يتسهل كل شيء ومنهم من بادر بارسال أعماله........... المعرض لن يقام قبل شهر صفر وممكن يتأخر قليلا إلى ربيع الأول ولكن لو جمع العدد الكافي من الاعمال لفتح صالة عرض بيصير في وقته وهو نهاية صفر بمشيئة الله......... بالنسبة للتصاميم أهم شيء تكون ملابس سهرة أو عرايس أو جلابيات فخمة وبنجابيات فخمة وبأي مقاسات.......... لالالالالالالالالالالالالالالاللصعوبة ...التكنولوجيا الحديثة سهلت كل شيء بعد الله واللي اخترعوا شركات الشحن ماقصورا (رغم إنها ميب تكنولوجيا.......فهلوة) حبيبتي انت شرفتيني وبالعكس ماطولتي وبرسلك ولو حابه الرقم على الخاص بلغيني وأرسله..
أهلا وسهلا فيك إختي شجرة الحياة ........ وبالعكس ودي دايم الأسئلة تكون على العام عشان الكل...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحيه لكل اخواتي بالمنتدى

صراحه هذي اول مشاركه لي معاكم

محتاجه معلومات أكثر عن هالمعرض.. وكيف طريقه التواصل

اتمنى اني ما جيت متأخر :(

شاكره لك أختي
الكونتيسا_5
الكونتيسا_5
سيييلا........ لأ طبعا إنت جيتي في الوقت المناسب المعرض راح يكون في آخر صفر أو أول الربيع........والمعلومات الموجودة في أول الموضوع هي التفاصيل لكن لو عندك أسألة إضافية أهلا وسهلا فيك وسوف أرسلك رقم المنسقة عشان تتفاهمين معها........وبالتوفيق