ورده وسط صحراء
ولا يهمك يا سبلة الوادي ولا يصير خاطرك الا طيب
انا عضوة جديدة اذا مو مصدقة شوفي وش مكتوب تحت اسمي <<<<<احد قال انة مو مصدق
شوفي من اليوم ورايح لازم تشوفين اسمي بالواحة<<<<<<<هذا والله النشبة (البلشة)
الى ان تقول الواحة يلا قلبي وجهك ترى غثيتيناوتقول الواحة ياليت ما قلنا ان الواحة مشتاقة ما سوت علينا ذيك الساع ماراح تشوفيني <<<<<< قالت ولا ماقات انا قاعدة على قلبك
بقايا جراح
بقايا جراح
ساااااااااااااااااالخير ياحي الله كل بنات الواحه المنسيه والله ما ادري وش اقول! احس ان لساني ومخي وكل شي بي صداااااااااااا اول شي يا سبوله الله يفرح نظرتك ويحل ثقلك ويقومك وينتعك بالسلامه موضوووع جاء بالصميم كل عمري اقول مثل هرجتس وانبح صوتي وكنت احس بحرررررقه تحرررق قبيله وعشيره بس هالمره لان الهرج طالع من اخيه عرفتنا يوم جمعتنا على الخير والمحبه والالفه يوم كنا نأخذ من هم ذي ونزيح عن ذي يوم كانت الوحده تدخل للواحه وتسنه بين خواته واهله احس ان هرجتس يعووووور قلب أم تابط ويعور كل مغلي للواحه المنسيه بدا التفرق اول شي بالعضوات عضوة ووراها عضوة ولكن يروح احد ويجينا بديل عنه ويصير معزته مثل الاول واكثر لكن بالتالي الله لا يبطش بنا راح عنا ياكافي حتى مشرفاتنا الغاليات والله ان فراقهن كان صععععععععععععععععععب علينا أسأل الله العظيم ، رب العرش العظيم الذي جمعنا في دنيا فانيه ان يجمعنا ثانيه في جنة قطوفها دانيه عاد اقولكم جزعن باستقالة ذكرررررررى وتبعها بسسسسوكااااات اختنا امل وماجاء ببالنا روحة ام الروايع وكملتها ام سلطان جدعوووو كل الثقل على ام سولي ياعرمي هي وش تلحق عليه متى تبي تعطي اسيل جرعة حنان ومتى تبي تقعد لابو اسيل ههههاي الله يساعد الجميع وين ما كانووو ويعينهم على ظروفهم وكلن له ظررروف بس ماكلن يتغلب عليها ولو فيه شي يسووووي ويستاهل مثل اول يشجع الواحد يتجمع لوه تسان تجمعنا والدليل آآآآلوله ههههههههههاي ايه اقولكن الدليل هذا اكثرالبنات الوفيات للواحه اذا درن ان بوه موضوع يستاهل جن ركض بس ياخوووفي ان يجي وقت ما نلقى احد يكتب لنا حرررف ويصير بطاط نخلتنا بحوض غيرنا &lt;&lt;&lt; هالمثل اسمع امي تقوله خخخ والله لاصار القسم يعطيني وجه وش نسوي نبي نقابله وازيدتس من اللي ما ادري وش يسمى خخخخخ واللي يكتب وما ينقراء له ماغير يصرف بقولة مشكور وهو ما قراء اللي بين السطور الله يخلي لنا الارشيف صرنا نروح لمه ونبكي على الاطلال سقى الله ذيك الايام على فكره سبوله : ترى جان حوووول ماغير ارقى واحول من فوق الموضوع لحدر للمعاني المهم يا ابله بوه اختبار معنا بمعاني الكلمات او لعععععععععععععع والحين تبين تروحين وتدخلين لموعودتس او اجي اتفاهم معتس ههههه موضوع يتسحق التلصيق بصمغ ابو جن وتستاهلين التميز عساه يارب دووووم وانتي بصحه وسلامه دمتي لمن يحبك وأنا أم تأبط شراً منهم الوووو الوووووووووووووووو ممكن اسلم على الاخوات عذيب وشموخ وقلوبه ومدوده ولايهون القميع المهم انا ابي اقدم بفيزه استقدم لي كونان يشوف وش قصة الهجره اللي صارت بالاونه الاخيره وماهي الاسباب ؟ وان عرف كونان يعلمن خخخخ دام الجميع لمن يحبهم وأنا أم تأبط شراً منهم
ساااااااااااااااااالخير ياحي الله كل بنات الواحه المنسيه والله ما ادري وش اقول! ...
أهـ ثم أهـــــــ تتبعها ميه آه
ذكرتيني بالايام الماضيات والذكريات العابرات ياسبولتي
ودي أصييييييييييييح من التحسف وتمني رجوع اللي راح
أول الواحه كانت هي اللي لها حركه وسمعه وزحمه في المنتدى ألحين إذا طليتي عليها تستأحشين من وحدتها ومن الغبار اللي غطى أركانها
والله ليت زمان أول يرجع يازييييييييين أيام ونه ومقلبها اللي حاس مريرنا ويازين ذكريات ام تأبط وجمعتنا بالاستراحه ليتنا نجتمع مراااااات ومراااات أخرى ويازين ويااااااازين ذكريات ولت وليتها ترجع..
شو شو الامورة
شو شو الامورة
يا حيى الله الوجه الصبوووحي

يا ناااس انا امووووت على المواااضيع السنعه

ايش هالجمااال وايش النعووومه بالموضووع

بصراااحه ابدعتي غاليتي

قصيده اكثر من رااااااااااائعه
سبلة الوادي
سبلة الوادي
الله يذكر أيامكم بالخير
ذاك الحين هاجرينها وترجعون والحين مادري وين دياركمن
الله يحفظكن جميعاً ويستر عليكن ويسعدكن ويارب الجميع يكون بصحة وسلامة واللي بتمر مناه وألا مناه ترد ع الموضوع وتطمنا شعلومها أو ترسل رسالة خاصة تطمنا بس
أدري برامج التواصل خذت الجميع بس انها ماجمعتنا ولاأدري وش خلاني أمر ع المنتدى بعد هالسنين كلها ، بعد عشر سنوات 🌹
ام ر يوف
ام ر يوف
حياك الله في مظارب بني ترفيه تغيرو الناس وتغيرات المسميات ودوام الحال من المحال ولاكن عندنا امل بنزول الغيث وخضرار الارض وتعود الواحه مثل ماكانت واجمل باذن الله