أم حنونة وطيبة
هلا خواتي

om_5haled000 <<<<<بالنسبة للحلى عادي أكسر بسكوت شاهي وأصب عليه الكارميل البارد
أم ديم1 <<<<<انتي المهم تسوي الي تحبوه ومتعودين عليه في رمضان والتجديد حلو في صنف او ثنين
BENT NASS <<<<ياقلبي لو قريبه عزمتك
دعاء الخير<<<<بالعافية عليكم يابختكم توزعون على الجيران والله عادة طيبة انا يدوب اودي لبيت اهلي واهل زوجي وبركة اذا وديت للمسجد
وتونه <<<ولاتزعلي بقولك طريقة حلوه واكيد معروفة وبقولها بالبلدي غطي يدك اليسار في زيت وهاتي ملعقة صغيرة وكمان غطيها في الزيت<< يدك يعني شئ بسيط مو تنقط
المهم تكون العجينة قريبة من مكان القلي وقومي خذي من العجينه باليسار وتكون يدك فوق ماعون العجينه واعصري بيدك العجينه تطلع كورة صغيرة بين الابهام والي جنبه <<نسيت اسمه المهم خذيها بالملعقة وعلى طول على الزيت وبسرعه سوي كمية اعصري وشيلي ولاتنسي تغطسي الملعقة في الزيت كل بعد شوية وتمسحي يدك عاد انتي قدري بالنظر عشان المقاس يجئ مزبوط وكمان العجينة لازم تكون مزبوطة
<<<<<طولتها وهي قصيرة
أم حنونة وطيبة
انا احب الشوربه بس زوجي ما يجي صوبها ، فما اسويها حتى حق نفسي هو يبغي هريس وثريد وبكوره لازم بالاضافة الا التمر والماي او اللبن دايما ، وكل يوم، شفتوا اشلون احنا مملين ، ساعات امل واسوي سمبووسه وفطاير بس ما يجي صوبها كلش وانقهر على تعبي . ومبارك عليكم الشهر كلكم
انا احب الشوربه بس زوجي ما يجي صوبها ، فما اسويها حتى حق نفسي هو يبغي هريس وثريد وبكوره لازم...
معليش حبيبتي عادي الناس رغبات كلنا كذا سوي الي يحبه وسوي نفسك الي تحبينه
وبيني وبينك المعجنات شغلها متعب ويأخذ وقت
*MoOoG*
*MoOoG*
هلا والله بموج ياقلبي ماصدقت عيوني من شفت ردك والله ولك وحشة &lt;&lt;&lt;&lt;&lt;من أهل الاسهم &lt;&lt;&lt;&lt;&lt;قارورة عطر سابقا
هلا والله بموج ياقلبي ماصدقت عيوني من شفت ردك والله ولك وحشة &lt;&lt;&lt;&lt;&lt;من أهل...
هلاا والله وغلا
كيفك قاروره بشريني عنك كل عااام وانتي بخيــــــــر
الله يعيده عليك بصحه وعاافيه ان شاء الله

ماايوحشك غالي لبى قلبك سعييييده بشوفتك والله ..

فمااان الله

:26:
حنايا قلب
حنايا قلب
انا اول يوم ماراح اسوى فطورلانه بالعاده الفطور اول يوم عند اهلى
بس لازم اسوى معاى صينيتين واشيلهم معاى ماشاء الله اخوانى وعيالهم واختى كثير ولازم اساعدهم
عاد انا قلت باسوى صينية مكرونة البيتزا اخذت طريقتها من كتاب النخبة حلوو وشكلها مغرى
وجذاب
وباسوى حلى بس لسع ماقررت ويمكن كمان اسوى الجبنية الا فرزنتها على طريقة ماكو اسامى
واشيلها معاى واكشخ فيها وبس سلامتكم 0000000000000
أم حنونة وطيبة
*MoOoG* وش اقولك ياموج يالعبة في الاسهم لعب المشكى لله نسأل الله العوض
على فكرة انتي كاتبة في المتابعة وين احصلها في متجر حواء ؟؟؟؟

حنايا قلب <<<<<يابختكم اتمنى هذا الشئ اجتماع الاسرة الله يديم المحبة والصحة بينكم يارب