الجود 22
الجود 22
الله يعينك
منى البراهيم
منى البراهيم
حبيبتي . . .

إنتي الغلطانة الواجب طلعتي ببنتك علطول لما صحت سكتيها بأي شي ثاني غير التلفزيون

والمفروض إحترمتي الوقت والمكان ووجود زوجك ولا صرختي . . . ومو مسؤولية زوجك يسكتها أو يمسكها

ليه الأم لها ثلاث حقوق كافيه الطلعة من بدري وقومته من ألذ نومة وإنتم نايمين وكرفه عشان يطلع اللي يصرفه عليها وعليك

إعتذري منه ولا أقلها تعاملي كأن شي ماصار المسألة بسيطة ولا تعيدنها ولا تنسين كل الأمهات مثلك بالسهر والتعب على

أطفالهم نصيحتي تطولين بالك على بنتك وعلى زوجك ولو وش ماصار ماراح يعذرك لأن هالشي مسؤولية عليك إنتي

ممكن يرحمك لو ماتشكيتي وصارختي لكن إسلوبك يخليه ولا يفكر يحن أو يشفق . . .

موفقة ربي يسعدك ويحفظك ويحفظ بنتك

لكـ ودي
روووحي تحبك..
روووحي تحبك..
بالله سؤال وش قصده حابه ترجعيني مررااا يعني

يعني زوجك كان حررمه ثم انقلب رجل ولا انا فاهمه غلط..؟؟؟

من جد مدري وش يحس فيه على ذي الكلمه
الملكة ام ريناد
الله يهديهم لنا ويصلحهم ان شاءالله
ورود الهناء
ورود الهناء
حبيبتي . . . إنتي الغلطانة الواجب طلعتي ببنتك علطول لما صحت سكتيها بأي شي ثاني غير التلفزيون والمفروض إحترمتي الوقت والمكان ووجود زوجك ولا صرختي . . . ومو مسؤولية زوجك يسكتها أو يمسكها ليه الأم لها ثلاث حقوق كافيه الطلعة من بدري وقومته من ألذ نومة وإنتم نايمين وكرفه عشان يطلع اللي يصرفه عليها وعليك إعتذري منه ولا أقلها تعاملي كأن شي ماصار المسألة بسيطة ولا تعيدنها ولا تنسين كل الأمهات مثلك بالسهر والتعب على أطفالهم نصيحتي تطولين بالك على بنتك وعلى زوجك ولو وش ماصار ماراح يعذرك لأن هالشي مسؤولية عليك إنتي ممكن يرحمك لو ماتشكيتي وصارختي لكن إسلوبك يخليه ولا يفكر يحن أو يشفق . . . موفقة ربي يسعدك ويحفظك ويحفظ بنتك لكـ ودي
حبيبتي . . . إنتي الغلطانة الواجب طلعتي ببنتك علطول لما صحت سكتيها بأي شي ثاني غير التلفزيون ...
امين يارب جميعا ان شاء الله

ما تنام بالمغرب ولا العصر اختي هي من يوم انولدت نومها صعب جدا جدا وفعلا انا طلعت التلفزيون اول ما صار المشكل وخليتها كدى تقوم تلعب وانا مغمضة:35: بنتي عمرها سنة وشهرين لساتها صغيرة
لكن كرمك درر بارك الله فيك اختي شكرا كتير الله يحفظك يارب

ههههههههههههه طيب يا اختي حاضر حاضر
حاساتك اتنرفزتي عليا هههههههههههه الله يكرمك يارب حبيبتي ويهنيكي

طلعته والله برى الغرفة والله يعينا بس بارك الله فيكي اختي الكريمة

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

امين يارب ويعينا جميعا اختي

فعلا كلامك عين العقل ماشاء الله المشكلة اني عارفة الكلام وطريقة الي مفروض اعملها لكن وش تقولي الشيطان الله يخزيه ويبعده عن امه محمد عليه افضل الصلاة والتسليم
بارك الله فيكي اختي على ردك الله ينور حياتك بنور القران ويرزقك الفردوس الاعلى يارب شكرا كتير كتير