شخير زوجي بموووووووووووت.>>قــــديـــم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
مع زيادة وزن زوجي بدأيشاخر..وانا ماعدت اطيق هذا الوضع

بغيت اعرف في دوا او عشبه تقلل من هالشخير
25
18K

هذا الموضوع مغلق.

العود المنثور
مرحبا
للشخير اسباب متعدده ولكل منها حل لكن للأسف الحل الوحيد لعلاج هالشي في حاله كان السبب زيادة الوزن هو ان الشخص يفقد 10% من وزنه ,,وللأطمئنان خليه يراجع الطبيب ولا تبينين انج منزعجه من هالشي بس بالفعل هالشي خطير ممكن يؤدي للأختناق اثناء النوم او لأمراض فالقلب بعيد الشر عنكم .
ام فوفو
ام فوفو
ياعمري اغلب الرجال يشاخرون..حتى لو هم ضعاف الجسم..ومالقيت له حل..اخذنا ادوية..ومانفعت..عموما في الغالب يزيد اذا كان الشخص تعبان مرة او مانام الا متاخر..
جـــــــــرح الزمن
خليه يكشف عند الطبيب يمكن عنده لحميه او مشكله مايعرفها ويتعالج وتنامي وانتي مرتاحه:)
زوجي يشخر بس لما يكون تعبان مره يعني مواصل من العمل حت اتذكر موقف رهييييييييييب صارلي معاه
كان يتقلب وبدون مايحس رفسني وصحيت مفجوعه بعدين النووووووووم مو راضي يجيني بس اتثاوب:scream: من شخيره ياربيييييييييييييييي >>>>>>>>>>> وش اسوي
انغزه منا ومنا وماف فايده ابو الشباب نايم
المهم>>>>>>>>>>>> دخلت اصبعي بقوه في اذنه ورجعتها بسرعه الا ابو الشباب ينقز:arb: ويحك بإذنه وانا تحت البطانيه ميته ضحححححححححححححححححك :hahaha:
بعدين قال اليوم في شي طار بإذني وجلست اضحك لين مانزلت دموعي وعلمته وجلس يضحك يضحك ووجهه احمرررررررررررر
انتي وش تسوين معاه؟؟؟؟؟؟؟
sweetgirl_2006
sweetgirl_2006
خليه يكشف عند الطبيب يمكن عنده لحميه او مشكله مايعرفها ويتعالج وتنامي وانتي مرتاحه:) زوجي يشخر بس لما يكون تعبان مره يعني مواصل من العمل حت اتذكر موقف رهييييييييييب صارلي معاه كان يتقلب وبدون مايحس رفسني وصحيت مفجوعه بعدين النووووووووم مو راضي يجيني بس اتثاوب:scream: من شخيره ياربيييييييييييييييي >>>>>>>>>>> وش اسوي انغزه منا ومنا وماف فايده ابو الشباب نايم المهم>>>>>>>>>>>> دخلت اصبعي بقوه في اذنه ورجعتها بسرعه الا ابو الشباب ينقز:arb: ويحك بإذنه وانا تحت البطانيه ميته ضحححححححححححححححححك :hahaha: بعدين قال اليوم في شي طار بإذني وجلست اضحك لين مانزلت دموعي وعلمته وجلس يضحك يضحك ووجهه احمرررررررررررر انتي وش تسوين معاه؟؟؟؟؟؟؟
خليه يكشف عند الطبيب يمكن عنده لحميه او مشكله مايعرفها ويتعالج وتنامي وانتي مرتاحه:) زوجي يشخر...
واااااااااااي موتيني ضحك اما انا زوجي يشاخر بس اذا كان تعبان مره وكل ما اقوله انت تشاخر باليل يقول لي تكذبين انا ما اشاخر انتي اللي تشاخرين والعكس هو الصحيح تعرفون وش سويت قمت وسجلت صوته ويووووووووه على الصوت موسيقه عالميه ويوم جاى الصباح واسمعه تصدقون كذبني ينكر وبعدين صار يضحك خلاص مافي مفر انكشف :hahaha:
عيون الشمال
عيون الشمال
ههههههههههههه مشكلها مالها حل ؟