bulbula
bulbula
في نظري اي ريجيم مهما كان غير كافي لتنحيف الأفخاد بالذات لاااااااااااااااازم رياضه عن تجارب مو تجربه..
ما خليت و لا ريجيم و لا نظام بس عالفاضي
و الرياضه ما عندي وقت و لا مجال لها

الله يوفقك
الهائمة بالجنة
حبيبتي أنا كانت أردافي كبيرة حبتين مش مره بس فخوذي كبيرة وكان ودي تنحف أفخاذي بس وسويت تحفيف وكنت أشرب بذرة الكتان قبل الوجبة واردافي راااااحت وهلحين أبي شي يكبرها ..الخلاصة: لا تتعبين نفسك بالرجيم استمري على بذرة الكتان وراح تنذهلييين من النتيجة بإذن الله ,,بس لاتنسين تسوين تمارين وتمشين عشان ماتترهل..
وترى ماتسبب عقم ولا شيْ بإذن الله
طريقة بذرة الكتان ملعقة مجروش مع كأس ماء مغلي وتحلينها تغلي دقيقتين وتصفيها وتنتظرينتبرد وتشربيها وبالتوفيق دعواتك ربي يحقق اللي ببالي...
سكـــــــــــــرهـ
دمعة فرح 3
وانا بعد جابتلي الهبال جسمي من فوق عظام والله من النحف ومن تحت فرق شاسع قلت ما في الا اني ابدا رجيم وتمارين ساعة ونص على الاقل ...

ام جوري
مشكورة على المرور

لولو كاتي

جزاك الله خير

sarah-alzeed

وش الجهز الي استعملته لك الاخصائية

ام نايف الله ينحفهم ويشدهم وينسقهم بعد من غير شر ان شاء الله

bulbula

والله اني اسوي رياضة ولا شي يتحرك الهم شد المكان شوي معني انا مو مرة مليانة الفخوذ شوي يعني مافي الا اني اسوي رجيم ورياضة بعد الرياضة مهمة جدا

الهائمة بالجنة

كنت بسوي الطريقة بس امي سمعت انها تجيب عقم و حالفة علي ماتدخلها البيت واقولها كذب ما هي مصدقة

غلاوي2006
غلاوي2006
هلا سكره انا ببدا معاك ****لله بس انا بدل الرده راح اخذ قرص رده
بس ابغى وحده توضح لي في الرجيم مكتوب 3 ملاعق رده او 3 قرص رده
3 اقراص رده مره كثير بصراحه اعتقد ان قصده ثلث القرص وليس ثلاثه اقراص ؟؟؟؟؟؟
صح يابنات ولا لا

1-هذا اول شي راح اسويه امشي على الرجيم
2-اتعشى ملعقه بذره الكتان مجروشه مع زبادي
3-اشرب بين الوجبات خلطتي الحلوه (شاي اخضر-زنجبيل- نعناع-قشر رمان مطحون)
4-اسوي تدليك للافخاذ بيدي بزيت الزيتون عشان احرك الدوره الدمويه وبعدها امشي نص ساعه
5- سويت صابونة القهوة والزنجبيل بعد المشي اغسل بها الافخاذ مع التدليك وبعد ما انشفها ارطبها باي ك

اشرايكم في النظام واللي عندها اي اضافات تفيدنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سي يو
ندوو2010
ندوو2010
up