حملت ولكن أجهضت للمره الثالثه .. ساعدوني

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أبقولكم سالفتي وأتمنى أي وحده عندها حل أو جربت شيئ مضمون تعلمني وتحتسب الله يجزاكم خير لأني أكتب لكم ونفسيتي جدا سيئة والحمد لله على كل حال ..
أنا متأخرة سبع سنوات عن الحمل وسبق حملت مع العلاج والتنشيط كم مره وأجهضت في الاسابيع الأولى وبدون سبب ..
وسبق سويت عمليه حق فشلت الحمد لله على كل حال والله يعوضني .. سمعت بالدكتور بندر العبدالكريم ورحت له والله يجزاه خير ويوفقه ويزيد علمه كان مثل ماانمدح وأكثر ماشاء الله .. كنت متحمسه كثيرر وبديت معه العلاج والتحفيز وسويت الحقن المجهري وبفضل الله وتوفيقه شفت الخطين في التحليل المنزلي رحت المستوصف وكل يومين تحليل هرموني اتاكد إذا تضاعف الحمل ولا لا .. كان يتضاعف وكل شيئ روعه وعشت أيام رووووعه اخترت اسم لبنتي ولا ولدي وجلست أفكر وين أحطه لو توظفت وربي كنت أفكر بغرفتي بالمستشفى كيف بسوي الاستقبال افكاااااار واحلام وخيالات جميلة جد جدا مدتها بس أسبوع واحد لمن كملت أسبوع بالضبط من التحليل يعني تقريبا بالاسبوع الخامس فجأة مسكني ظهري حسيت بألم خفيف وحسيت نزل شيئ لاشعوريا من الخووف دخلت يدي الا تطلع كلها دم خخخخخفت وكلمت الدكتور قال ارتاحي احيانا ينزل دم طبيعي مامداني انسدحت عالسرير قريت سوره البقره بعدها يس رحت للحمام وانتو بكرامه الا قطعع دمم كثيرررر وبعدها نزلت قطعه لحمه عرفت انه هذا الجنين نزل :( طبعا كان باقي عندي أمل أنه باقي ولا انهم يكونون توائم وواحد باقي بس صار واحد ونزل ..
كنت ثابته وتصبرت جلست ثلاث أيام وأنا متماسكه مررره وأقول بنفسي زين تجاوزت هالمرحله بعدها انفجعت كن أحد قاطع قلبي صرت أصيح وأشاهق طول الوقت رحمت نفسي حييييل حيييييل خصوصا أن فلوس العمليه ماجات بالساهل أبدا ..
أنا كنت أسمع بالقرينه ومستبعده تماما أنها فيني بس بعد هالمره خلاص شبه متاكدة أنها فيني لأن هذا ثالث حمل ينزل بعد أسبوع من الحمل .. علما أني لمن أقراء على نفسي أو أدهن بزيت مقري فيه واسمع رقيه تألمني رجلي اليمين ألم بسيط وزي الشد يصير فيها ..
بالله عليكم من تعرف طريقه أتخلص من القرينه وأبعدها تعبت والله تعبت .. اتمنى تفيدوني وتدعون لي ..
15
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام اياد2004
ام اياد2004
الله يعوض علبيك ويرزقك بتوام يارب

عيدي العمليه لاتياسين سياتي الفرج باذن الله كوني على يقين بان الله اذا اراد شئ سيكون

اقري سوره البقره وشغليها كل يوم عند النوم
ادهني بالزيت واشربي قدر فنجال القهوه ماء زمزم مع ملعقه سدر وملعقه حبه سوداء

اغتسلي بخلطه الرومي بعد العصر كل يوم

وان شاء الله تبشرينا بحملك قريب قولي امين
برار
برار
طيب عزيزتي ابيك تجربي طريقتي وتدعي لي واسأل الله ان تكون علاج شافي لي ولك 
انا كنت اعاني من القرينه واجهضت مرتين وكان وضعي مستقر مع القران والزيت بس احلامي جداااا مزعجه 
المهم لمن قرروا لي اجهاض كلمت معالجه بالرياض وقلت لها ماقدر اجيك بس ابي حل 
قالت خذي كاسه مويه زمزم وسبع ورقات سدر اخضر واطحنيهم مع بعض ، وقبلها اقري في المويه ايه الكرسي والفاتحه سبع مرات والمعوذات سبع مرات وسوره الزلزله 21مرات وايه ( وبالحق انزلناه وبالحق نزل( 21مره 
واشربيها وقت دورتك اول ثلاث ايام طبعا كل يوم سبع ورقات جديده سدر بحيث يصير مجموع الورق 21  
طبقت الطريقه وشربت كاسه وانا ف طريقي للمستشفى والباقي من الخلطه خذته معاي وجلست اشرب والطلق فيني طبعا طلع الجنين مانزل شي وبعد الاجهاض بثلاث ايام نزل مني قطعه غريبه ووريتها وحده خبيره قالت هذي القرينه نزلت 
انا حاليا اجلت الحمل 
بس طبعا قبل تبدأي الخلطه حاولي ترقي نفسك رقيه صغيره بعد كلاه صلاه او مرتين باليوم زي كذا لحد ماتيجي ايام دورتك 
واذا لسى الحين استحاضه طبقيها وادعي لي 
وانصحك بالراحه النفسيه والتوكل ع الله وان بعد العسر يسر اي استفسار ارسلي ع الخاص 
فديتها أمي
فديتها أمي
أم إياد وبرار الله يجزاكم خير .. وجعلكم بالجنه ووالديكم يارب .. بإذن الله بطبق اللي قلتوه والله يرزقني ويرزكم الذريه الصالحه ..
كاتمة الأحاسيس
كاتمة الأحاسيس
الله يشفيك ويرزقك
تآهت خطأوينا
تآهت خطأوينا
لاحول ولاقوة الابالله
الله يعوض صبرك خير..ويرزقنا ويرزقك بالحمل قريب عاجل..