ام ميار و عمر
ام ميار و عمر
انا سويت اول عمليه وصار معاي فرط التنشيط وتنومت ف المستشفى وطبعا مارجعت الاجنه ولا لقحوها لانه هنئ ف الامارات عندنا مايجمدون بس الي صار معاها فرط يجمّدون بويضاتهاً وسائل الزوج وقالي ارتاحي شهر وبعدها طلع لي كيس والحين عطاني حبوب منع الحمل عشان يروح الكيس وبعدين ارجع باْذن الله انتي كيف راح منج الكيس بأي دوا؟!
انا سويت اول عمليه وصار معاي فرط التنشيط وتنومت ف المستشفى وطبعا مارجعت الاجنه ولا لقحوها لانه...
الحبوب هي reparil 20 mg حبيبتي
أم تميم وسلطان
أم تميم وسلطان
حبيبتي الله يكون بعونك...و خسارة ما في تجميد !!!!!! انا اخذت حبوب منع الحمل و حبوب تانية اكتبهملك المساء ان شاء الله بس قوليلي حجمو كم؟؟؟؟ و فرط التنشيط من ايش جاك...الجرعات زايدة؟؟؟
حبيبتي الله يكون بعونك...و خسارة ما في تجميد !!!!!! انا اخذت حبوب منع الحمل و حبوب تانية...
حجم الكيس صغير مش كبير عطاني حبوب بروجلتون الي نص ابيض ونص بني بس ماراح الكيس والشهر هذا عطاني جينيرا وباقي منه اربع حبات واليوم وأنتم بكرامه تنزل مني افرازات لونها اسود تعرفينها السبب ؟! وبالنسبه لفرط التنشيط صار بسبب التكيس الي فيني لانه التكيس يا يطّلع بويضات كثيره او يطّلع عدد قليل .
ام ميار و عمر
ام ميار و عمر
حجم الكيس صغير مش كبير عطاني حبوب بروجلتون الي نص ابيض ونص بني بس ماراح الكيس والشهر هذا عطاني جينيرا وباقي منه اربع حبات واليوم وأنتم بكرامه تنزل مني افرازات لونها اسود تعرفينها السبب ؟! وبالنسبه لفرط التنشيط صار بسبب التكيس الي فيني لانه التكيس يا يطّلع بويضات كثيره او يطّلع عدد قليل .
حجم الكيس صغير مش كبير عطاني حبوب بروجلتون الي نص ابيض ونص بني بس ماراح الكيس والشهر هذا عطاني...
حبيبتي ما تخافي دامها صغيرة تروح بحبوب منع الحمل ان شاءالله
بس لازم تكشفي عند الطبيبة مشان الافرازات!!!
انتي ليش ما عالجتي التكيس قبل العملية!!! احسن يعني