مستوصف الظافر بجدة والدكتورة إلهام العربى

الحمل والإنجاب

يابنات أناحامل الخامس لي اسبوعين بالسادس أرجع عند الدكتورة إلهام العربي في مستوصف الظافر رجعت عندها بنهاية الثالث قلت 70%انه ولد وأعراض حملي ولد بعد أسبوعين قلت موبين مسكر رجوله راجعتها في بداية السادس قلت بنت مو متاكدة أناحييييرانه مادري ولد أو بنت سؤالي من عندها خليفة عن الدكتوررة والمستوصف هذه اعراض 1حملي ماجاني وحام 2بطني صغير مرة 3توحمت علي لبن وبرتقال 4شكل بطني بالعرض 5الثدتين تضخمت 6نمو الاظافر سرعة بعكس نمو الشعر في الجسم ماعدا البطن ردو بسرعة بصراحة نفس بولد
22
63K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*شوبس*ChobiTs*
*شوبس*ChobiTs*
اول مره اسمع عنه المستوصف ده
بس الله يرزقك ما تتمني
وانا بكريه وما اعرف ؟؟
واب مشان خاطرك
أم المنار
أم المنار
انا كانت عندي نفس اعراضك بس البطن كانت بالطول والحمد الله جبت ولد

وان شاء الله عقبالك بالولد الصالح
الربيع الدائم
اختي لما كشفت قالتلها الدكتوره ولد وجلست توريها العضو الذكري وبعد فتره راحت عند دكتوره ثانيه وقالتلها بنت واللي شافته مش العضو انما الحبل السري يعني لخبطة الدكاتره والله يرزقني ويرزقك باللي نتمنى امييييييييييييييييييييييييييييييين
ميرال
ميرال
انا اتابع عندها لكن ما ارتحتلها في كل مره اجيها كان مراجعه او كشف اصرف مابين 700 الى 1000 ريال في يوم واحد غير الادويه
وبعدين اوقات نكشف عندها وماتكمل تاخذ غيرنا وفجأة مانلاقيها المهم يوم قلت ماني رايحه بأستناها قالوا الممرضات انها خرجت لانه عندها ولادة طارئه انا ماصدقتها وجلست الا والدكتوره تجي وتتفاجا فينا طلعت موجوده بس اندست عشان نروح.
ومره كنت بالانتظار انتظر الدور جاها مسؤول شركة الادوية وجلسوا يتناقشوا سالتهم عن دواء هل له اعراض قالوا نعم له اعراض واحيانا فيه مرضى مايناسبهم فقالتلهم انه مريضه شكت من اعراض وذكرتها وانها امرتها تستمر عليه طبعا هم قالولها لازم توقفه
المهم خلاصة الكلام انها ممكن تعطيكي دوا ومايناسبك وتصر على اخذه ويقوم يضرك وهي ماعندها علم بالأثار الجانبيه .
وانا جلست عندها كم سنه اتعالج ومافي فايده ماسكتني عندها من دون حلول اخرى تعبتني لمن تركتها اتضح انه عندي انسداد في قناة فالوب وانا قبل ما افتح ملف عندها سويت اشعه صبغيه ماكان عندي لكن بعد ما فكيت ملف عندها هلكتني بالأدويه وحتى الالتهابات اللي كانت تجيني ما اعرف سببها وفي النهاية يطلع عندي انسداد ............
صراحه كذبها كثير والمشكله لمن تضيع الثقه بين الدكتور والمريض .
اسيره القفص
اسيره القفص
الله يعين ويسهل ناس تمدح وناس تسب مااحنا عارفين فين نروح